هاشم البسطاوي وسط موجة من الانتقاد بسبب “الزلزال ضرب أماكن الفساد”

ثقافة و فن كتب في 10 سبتمبر، 2023 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
البسطاوي
عبّــر

وجد هاشم البسطاوي الفنان المعتزل نفسه وسط موجة من الانتقادات بعد تصريح له في عز أزمة الزلزال الذي ضرب المغرب، حين قال أن الزلزال يضرب الأماكن التي يكثر فيها الفساد.

وهاجم عدد من الفنانين والمؤثرين هاشم على مضمون تصريحه الذي اعتبروه تشفي واستفزاز للمغاربة في وقت عصيب تمر به المملكة.

واضطر البسطاوي -الذي يقضي مناسك العمرة رفقة والدته- للخروج بفيدوهات توضيحية على حسابه على الأنستغرام يؤكد من خلالها قصده من قوله، معربا عن أسفه على الشهداء الذين ماتوا في الحادث، وعن تعازيه للأسر المكلومة، وداعيا بالشفاء العاجل للمصابين مشددا على أن مراكش وأكادير مدن مغربية من بلاده الذي يحبه ويعتز به.

وأضاف البسطاوي أن من الأشخاص من كان ينتظر منه أن يقع في الخطأ غير المقصود ليركب عليه وليطلق السهام اتجاهه، مشيرا إلى أن قلة من أولوا كلامه على هواهم.

وتساءل البسطاوي “هل من المنطق أ يتشفى شخص في وفاة اشخاص بالزلزال..لا يمكن لشخص عاقل أن يرى فيدوهات الآباء الذين يبحثون عن أبنائهم تحت الأنقاض ويتشفى فيهم” مشيرا إلى أن تلك المناطق المنكوبة يتخرج منها حفظة القرآن.

 

ولا يتوقف البسطاوي عن إثارة الجدل منذ أن أعلن توبته واعتزاله الفن، إذ عهد عليه مهاجمة الأشخاص خاصة الفنانين وانتقاد الأعمال الفنية، وفضح كواليس ما يدور في الوسط الفني.

 

ولم تكن خرجة هاشم البسطاوي الأخيرة عن الزلزال الذي يضرب مناطق الفساد موفقة بالمرة خاصة وأنها جاءت في ظرفية جد حساسة وعقبتها تسجيل وفيات بمناطق منكوبة بأرقام تواصل الارتفاع.

 

صفاء بالي ـ عبّــر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع