هاجر عدنان تدافع عن فاتي جمالي وتنتقد المغاربة و حكيم زياش

ثقافة و فن كتب في 6 ديسمبر، 2023 - 15:53 تابعوا عبر على Aabbir
هاجر عدنان
عبّر

دخلت الفنانة المغربية، هاجر عدنان، على خط واقعة عارضة الأزياء والممثلة المغربية، فاتي جمالي، والدولي المغربي، حكيم زياش، واتهام “مليحة العرب” للأخير بإهانتها وشتمها بكلمة نابية “فاك يو”.

ودافعت هاجر عدنان على فاتي جمالي، معلنة تضامنها مع الأخيرة ومساندتها لها، لاسيما بعد موجة الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها، منتقدة في ذات الوقت تشجيع كثير من المغاربة لتصرف زياش.

هاجر عدنان، وفي تدوينة على حسابها على “الانستغرام“، تعليقا على الواقعة وما أثارته من جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت تقول:”كنتأسف من كل قلبي على مجتمع يصفق ويهتف ويحتفل ويشجع على السب والعنف اللفظي”.

هاجر عدنان تنتقد المغاربة

وجرت التدوينة على هاجر عدنان انتقادات لاذعة من طرف متابعيها، معتبرين أن هدفها من التعليق على الواقعة بمبدأ “خالف تعرف”، هو البحث عن “البوز” ليس إلا.

ومن بين أبرز التعليقات التي قصف بها أصحابها هاجر عدنان، ما كتبه أحدهم قائلا:”فين ما كانت شي وحدة ممعروفاش تخرج تعلق على الواقعة حيت عارفين اسم زياش كيشهر المنشور”.

وعلق ناشط آخر يقول:”حتى حنا مكنشجعوش المرا تبع الراجل في المولات ولوطيلات، كطيحو بقيمة المرا وكرامتها وزياش عطاكم درس ورباكم يا قليلات التربية”.

وأضاف آخر قائلا:”زياش ابن الأصول ومصور مع ألف مرا أما هاد اللصقات بغاو يديرو البوز على حسابو”.

وكانت عارضة الأزياء والممثلة المغربية، فاتي جمالي، قد خرجت في مقاطع فيديو على حسابها على “الانستغرام”، لتروي واقعة تعرضها للتجاهل والإهانة من طرف الدولي المغربي، حكيم زياش، واصفة إياه بأكبر متكبر صادفته في حياتها.

كما اتهمت فاتي جمالي زياش بشتمها بكلمة نابية بالانجليزية “فاك يو”، وذلك لدى استفسارها له عند مدخل الفندق بدبي، عن سبب معاملته لها بتلك الطريقة السيئة.

زربي مراد

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع