نيمار يعاني من اصابة تبعده عن الملاعب وصدمة وسط جمهور الهلال السعودي

رياضة كتب في 20 أغسطس، 2023 - 17:39 تابعوا عبر على Aabbir
نيمار
عبّر

قال جورجي جيسوس مدرب الهلال إن الوافد الجديد نيمار يعاني من إصابة خفيفة ويحتاج لفترة تأهيل قد تصل إلى شهر قبل بدء مشواره مع الفريق السعودي.

واستمتع قائد البرازيل بحفل تقديم ضخم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض في حضور 60 ألف متفرج قبل التعادل 1-1 مع الفيحاء بدوري المحترفين يوم السبت.

وانضم نيمار من باريس سان جيرمان لمدة موسمين وسط تكهنات بأن قيمة الصفقة تبلغ 160 مليون يورو، ويترقب الهلال مشاركته في أسرع وقت لحل مشاكله الهجومية.

كما أعلن الهلال تعاقده مع المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هداف فولهام الإنجليزي عقب تعثره أمام الفيحاء في ثاني جولات الدوري.

وقال البرتغالي جيسوس للصحفيين عقب اللقاء «نعمل على زيادة الحلول التهديفية، وسنسعى للاستفادة من خدمات نيمار في أسرع وقت».

أضاف «نيمار لاعب مبتكر ومبدع وسيعطي إضافة للنادي وللدوري السعودي، لكنه يعاني من إصابة خفيفة الآن ولا أعلم موعد عودته بالضبط.».

«ربما سيكون جاهزا في منتصف سبتمبر، لا أعرف كيف استدعاه منتخب البرازيل وهو غير جاهز».

وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن نيمار، الذي استدعي لتشكيلة البرازيل لخوض تصفيات كأس العالم الشهر المقبل، لن يلحق بمباراة القمة أمام الاتحاد حامل لقب الدوري في أول سبتمبر المقبل.

بعد خسارة لقب الدوري ونهائي دوري أبطال آسيا عزز الهلال صفوفه بصفقات عالمية هذا الصيف.

وضم عملاق أندية السعودية ثنائي الوسط روبن نيفيز وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والمدافع كاليدو كوليبالي والحارس ياسين بونو والجناح مالكوم، بجانب نيمار وميتروفيتش.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع