نقل تسونامي إلى المستشفى العسكري بالرباط بتوصية ملكية

ثقافة و فن كتب في 28 سبتمبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
الشيخة تسونامي
عبّر

تم مساء اليوم الخميس، نقل الفنانة المغربية إيمان تسونامي، إلى المستشفى العسكري بالرباط، وذلك بتوصية من الملك محمد السادس.

وأكد أسامة حكيم، مدير أعمال تسونامي، خبر نقل الفنانة المغربية المعروفة بـ”الشيخة تسونامي” لمستشفى الرباط بتوصية ملكية، وذلك عبر منشور على حسابه بموقع “إنستغرام”.

كما كشفت صفحات تهتم بأخبار المشاهير، أنه تم نقل إيمان إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج ومتابعة حالتها الصحية التي تدهورت قبل أسابيع.

وأوضحت أن الحالة الصحية لتسونامي شهدت مؤخرا تحسنا؛ بعدما أصيبت بسكتة قلبية وهي داخل قسم الإنعاش الذي دخلته جراء إصابتها بتسمم حاد.

الإشاعة تقتل تسونامي

ويذكر أنه قبل أسبوع انتشرت إشاعات حول وفاة المغنية الشعبية، قبل أن يخرج مدير أعمالها لينفي الخبر ويؤكد أن تسونامي لا تزال على قيد الحياة.

وكشف مدير أعمال تسونامي، في منشور على خاصية “السطوري” بحسابه على “إنستغرام”، أن الفنانة الشعبية على قيد الحياة، غير أن وضعها الصحي جد حرج.

بدورها أعلنت الفنانة المغربية نجاة اعتابو، أن إيمان تسونامي لا تزال على قيد الحياة. مشيرة إلى أنها تلقت خبر وفاتها من صديقة مشتركة تتواجد بالمصحة التي ترقد بها تسونامي وأخبرتها أن أنها توفيت، قبل أن يتبين العكس.

وقالت اعتابو، في منشور على حسابها بـ”إنستغرام”:” انا اتصلت بي صديقتي لي بحال ختها معاها فالكلينيك وكيبكيو قالو لي ماتت وفعلا كلشي ترحم عليها وقالولي عزائنا واحد حيت الطبيب قال ليهم قلبها سكت..”.

وأضافت: “من بعد رجعات تتنفس بمشيئة الله الحمد لله يااا رب يشافيها ويحفظها لبناتها.. ايمان عزيزة عليا وانسانة جد طيبة، دعواتكم معاها”.

ويذكر أن تسونامي تتواجد بقسم العناية المركزة بإحدى المصحات، منذ أزيد من أسبوعين، وذلك بعد تعرضها لتسمم غذائي.

غزلان الدحماني – عبّــر

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع