نسرين طافش تدان بـ 3 سنوات سجنا ويرفض استئنافها وهي ترد بصور مثيرة

ثقافة و فن كتب في 4 أبريل، 2024 - 21:22 تابعوا عبر على Aabbir
نسرين طافش
جريدة عبّر

أيّدت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة غرب القاهرة، الأربعاء، الحكم الصادر بحبس الفنانة السورية، نسرين طافش، 3 سنوات، لإصدارها شيك بدون رصيد، لإحدى السيدات، بمبلغ 4 ملايين جنيه.

وشهدت جلسة اليوم تغيب الفنانة نسرين طافش، ودفاعها عن حضور الجلسة.

وكانت نشوى صفاء الدين، قد تقدمت ببلاغ للنيابة العامة، تتهم فيه الفنانة السورية، بإصدار شيك لصالحها بقيمة 4 ملايين جنيه، مؤرخا في 30 يناير 2023، اكتشفت بعد تقديمه إلى البنك المختص، بعدم وجود رصيد في حساب المشكو في حقها.

وقدم دفاع المجني عليها، في الدعوى، صورة ضوئية من الشيك، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

من جهتها ردت الفنانة السورية على القرار القضائي المصري، بتجاهله، ونشرت صورا لها جددة على حسابها بمنصة انستغرام، كلها اثارة و تغزل بنفسها.

نسرين طافش في الجيم

حكم ابتدائي بـ 3 سنوات حبسا في حق نسرين طافش..

وقضت المحكمة الابتدائية، قبل ذلك، بحبس الفنانة نسرين طافش لمدة 3 سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً، في جلسة غابت عنها الممثلة السورية، بعدما تبيّن أن الشيك لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب، وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وخضعت الممثلة السورية، في وقت سابق من الحكم الابتدائي، للاستكتاب في مصلحة الطب الشرعي أمام خبراء التزييف والتزوير، لإعداد تقرير، وتسليمه للمحكمة، التي أصدرت حكمها في 29 يناير 2024، وبعد صدوره استأنفت الفنانة عليه، إلى أن تم تأييده اليوم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع