نجل شخصية معروفة بطنجة يتسبب في مقتل شخصين

الأولى كتب في 23 ديسمبر، 2018 - 10:31 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

طنجة _ كادم بوطيب 

لقي شخصان مصرعهما في حادثة سير وقعت مساء يوم أمس السبت 22دجنبر2018 على مستوى كورنيش طنجة، تحديدا قرب باب ميناء طنجة المدينة في اتجاه طريق الموت مرقالة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن سائقا متهوراً كان في حالة غير طبيعية يسوق سيارة فخمة من نوع مرسيدس، صدم شخصا وأرداه قتيلا، وعند محاولته الفرار من مسرح الحادثة أقدم بعدها على دهس سيدة كانت تمشي فوق “الطوار” المخصص للراجلين ،حيث قام بسحلها لمسافات بعيدة، ليرديها جثة هامدة على الفور .

وتسبب الحادث كذلك في الاصطدم بسيارات أخرى، وخلف خسائر مادية كبيرة، وفور علمها بالحادث حلت عناصر الوقاية المدنية ومختلف عناصر السلطات المحلية إلى عين المكان، حيث عملت على نقل الضحيتين إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، في انتظار إيداعهما مستودع الأموات بمستشفى الدوق دي طوفار.

ورغم تحرك الهواتف على أعلى مستوى في محاولة لطمس ملف الحادثة وتغيير المسطرة ،لكون السائق نجل منعش عقاري شهير وشخصية سياسية كبيرة بالمدينة، عملت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن طنجة على اعتقال السائق المتهور على الفور، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وثم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظري، في حين يتابع الرأي العام باهتمام ماستؤول إليه القضية، وخاصة عندما تتداخل قوة الجاه والنفود مع قوة العدالة والقانون في القضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع