نجاة الوافي تفاجئ جمهورها وتكشف عن اصابتها بمرض السرطان ودخولها في حالة اكتئاب

ثقافة و فن كتب في 12 فبراير، 2023 - 07:00 تابعوا عبر على Aabbir
نجاة الوافي
عبّر

تحدثت الممثلة المغربية، نجاة الوافي، عن أمور تخص حياتها الشخصية لدى حلولها ضيفة على برنامج “رشيد شو” الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي على القناة الثانية.

نجاة الوافي، وفي فقرة “الجوكر” في برنامج “رشيد شو”، مساء أمس الجمعة، قالت أن علاقة قوية كانت تجمعها هي وإخوتها بوالدتها، ما جعل رحيلها يتسبب لها في أزمة نفسية صعبة.

 

نجاة الوافي في رشيد شو
وأضافت الوافي أنها رافقت والدتها إلى المستشفى لمدة 3 أشهر، حيث عاشت رفقتها بشكل يومي رحلتها الأخيرة مع المرض، ما كان سببا في دخولها في اكتئاب حاد بعد الوفاة.

وكشفت الوافي لأول مرة إصابتها بالسرطان ومواجهته لوحدها وفي صمت، مشيرة إلى أنها تقاسم الموضوع مع أشخاص يعدون على رؤوس الأصابع، معترفة بصعوبة فترة مرضها.

ورفضت الوافي الإجابة عن السؤال الثالث من فقرة الجوكر، مكذبة ما جاء فيه دون ذكره، ونفس الشيء بالنسبة للسؤال الرابع الذي امتنعت عن الرد عليه.

ونفت الوافي أن تكون قد قطعت علاقتها بإحدى الفنانات لانتزاعها دورا كانت ستلعبه، مشددة على أنها تقطع علاقتها بأي من زملائها في المجال الفني بسبب دور كانت ستجسده.

هذا، وتشارك نجاة الوافي إلى جانب كل من حميد الزوغي، ابتسام العروسي، حسناء الطمطاوي، عبد النبي البنيوي، ندى هداوي وآخرون، في بطولة المسلسل الدرامي الإجتماعي”جوديا”، الذي يعرض حاليا على القناة الأولى.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع