نادي قطر متحدثا عن سبب رحيل يوسف بلايلي: قدم مستوى ضعيف مع الفريق ووالده طلب من النادي فسخ العقد..!!

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2021 - 15:22 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف بلايلي
عبّر

 

عبّر ـ مواقع

 

كشف فيصل الشعيبي، المدير التنفيذي لنادي قطر، عن كواليس وأسباب رحيل الجزائري يوسف بلايلي عن صفوف ناديه، رغم تألقه رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس العرب 2021.

نادي قطر

ونجح المنتخب الجزائري في حسم لقب كأس العرب 2021 لصالحه، بعد الفوز في النهائي على نظيره التونسي بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد البيت بمدينة الخور القطرية.

ما هي أسباب فسخ عقد نادي قطر ليوسف بلايلي؟

خلال تصريحات عبر قناة “الكأس” القطرية، قال الشعيبي: “أوكد على احترامنا للمنتخب الجزائري ومشاركته في بطولة كأس العرب، ولم يخرج أي تصريح من نادي قطر، احترامًا له بسبب وصوله إلى المباراة النهائية”.

يوسف بلايلي

يوسف بلايلي يوجه رسالة للاعبي المنتخب المغرب..!!

المدير التنفيذي لقطر تابع: “أحب أن أوضح أن يوسف بلايلي مع نهاية الموسم الماضي، كان هناك نقاش معه وطلب زيادة العقد، ولكن النادي لم يكن لديه القدرة على هذا الأمر، وطلب الانتقال إلى نادي آخر في بداية الموسم، ولكن العرض لم يكن مرضي للنادي”.

فيصل واصل: “واستمر بلايلي مع الفريق طوال الموسم الحالي، ولكنه قدم مستوى لم يكن على قدر الطموحات، عكس الذي قدمه مع منتخب الجزائر في كأس العرب، واتفقنا أن نجلس معه بنهاية البطولة من أجل الوصول إلى حل معه”.

يوسف بلايلي

واستطرد قائلًا: “والد اللاعب تواصل معنا قبل مباراة قطر أمام الجزائر، وطلب منا بشكل ودي أن يوسف لديه عرض للاحتراف الأوروبي، وتمنى أن تقوم إدارة النادي بدعمه في هذا الأمر، وتم اتخاذ قرار بالجلوس مع اللاعب بعد البطولة وإنهاء العقد”.

وأردف: “وتوصلنا إلى حل لفسخ عقد يوسف بلايلي، وتواجد في مقر النادي، وقدم تنازلات للنادي وتنازل عن بعض المستحقات، ونادي قطر وجد أن هذا العرض جيد للنادي واللاعب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع