منظمة ملكة جمال الكون تكذّب السعودية رومي القحطاني

فسحة كتب في 5 أبريل، 2024 - 06:13 تابعوا عبر على Aabbir
رومي القحطاني
جريدة عبّر

أوضحت منظمة ملكة جمال الكون أن اختيار المتسابقات يتم بدقة وفق معايير محددة، وأن السعودية ليست من الدول المشاركة.

نفت منظمة ملكة جمال الكون خبر مشاركة عارضة الأزياء السعودية رومي القحطاني في مسابقتها لعام 2024 والمقرر إقامتها في المكسيك في 28 سبتمبر المقبل.

وكانت القحطاني قد ادعت عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي أنها ستشارك في المسابقة الجمالية، لتسطر اسمها كأول ممثلة للملكة العربية السعودية في المسابقة.

وقالت المنظمة في بيان لها إنه “بعد انتشار تقارير صحفية تزعم مشاركة متسابقة تمثل المملكة العربية السعودية في مسابقة هذا العام. نود أن نؤكد بشكل قاطع أنه لم يتم إجراء أي عملية اختيار في المملكة العربية السعودية، وأن أي ادعاءات من هذا القبيل خاطئة ومضللة”.

وأضافت: “إن اختيار المتسابقات لتمثيل بلدانهن في مسابقة ملكة جمال الكون هو عملية صارمة تلتزم بدقة بسياساتنا وإرشاداتنا. ويتم اختيار كل دولة وفقًا لمعايير وأنظمة محددة، مما يضمن الإنصاف والشفافية في اختيار المشاركات”.

وأكدت المنظمة على التزامها بعرض التنوع والشمولية على مسرحها العالمي، والاحتفاء بجمال ومواهب النساء من جميع مناحي الحياة، مشيرة إلى أن المسكيك ستستقبل 100 متسابقة من جنسيات مختلفة.

وأوضحت أن المملكة العربية السعودية واسم رومي القحطاني ليست حتى الآن من بين تلك الدول التي أكدت مشاركتها بالكامل هذا العام.

ولفت البيان إلى أن المنظمة تجري حاليًا عملية تدقيق صارمة لتأهيل مرشح محتمل لمنحه حق امتياز مسابقة “ملكة جمال الكون”وتعيين مدير وطني للتمثيل.

وشددت على أنه لن يكون لدى أي مشاركة من السعودية فرصة الانضمام إلى المسابقة حتى يتم الانتهاء من ذلك وتأكيده من قبل لجنة الموافقة لديها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع