منساش الخير .. البلجيكي نجم دفاع فولفسبورغ الألماني يدعم الوداد للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

رياضة كتب في 11 يونيو، 2023 - 19:23 تابعوا عبر على Aabbir
بورنوا يدعم الوداد في أبطال إفريقيا
عبّر

انتهز البلجيكي سيباستيان بورناو، نجم دفاع فولفسبورغ الألماني، فرصة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري، ليدعم الفريق الأحمر المغربي، الذي بدأ معه مسيرته الكروية قبل العودة لأوروبا.

ونشر بورناو صورتين له بقميص الوداد الرياضي على حسابه الرسمي على “التويتر“، معلقا عليهما بالقول:”لا تنس أبدا من أين بدأ كل شيء، أساند الوداد من بعيد اليوم”.

وأضاف بورناو قائلا:”حظا سعيدا في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

الوداد أبطال إفريقيا

وحظيت مبادرة سيباستيان بورناو بتفاعل كبير من لدن أنصار نادي الوداد الرياضي الذي أثنوا عليها وعلى صاحبها الذي لم ينس أيامه التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء، حيث تعلم أبجديات الكرة.

ومعلوم أن سيباستيان بورناو بمدينة ويليم البلجيكية، في الـ22 من شهر مارس 1999، قبل أن تنتقل عائلته صوب المغرب، بسبب عمل والده، حيث بدأت انطلاقته الكروية بمدرسة نادي الوداد الرياضي، مابين سنتي 2007 و2009،

لعب خلالها للفئات السنية للوداد الرياضي، قبل أن تعود عائلته للديار البلجيكية، ليلتحق بعدها بمدارس “ووفرتيم” و”إف سي ديندر”، وأخيرا نادي أندرلخت.

هذا، وسيكون مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، مسرحا لمواجهة حارقة تجمع ممثل الكرة المغربية بضيفه الأهلي المصري، لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، إذ يكفي الوداد الفوز بهدف نظيف للتتويج باللقب القاري للمرة الثانية تواليا والرابعة في تاريخه، على اعتباره أنه انهزم في لقاء الذهاب على ملعب القاهرة الدولي بهدفين لواحد.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع