منتخب مالي يخلق المفاجأة في مونديال الشباب بفوزه على الأرجنتين

الأولى كتب في 5 يونيو، 2019 - 02:20 تابعوا عبر على Aabbir
مالي / الأرجنتين
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

حقق منتخب مالي مفاجأة مدوية بانتصاره ،مساء امس الثلاثاء ، على منتخب الأرجنتين المرشح الأبرز لنيل كأس العالم للشباب ،ويلتحق بذلك بركب المتأهلين الى دور الربع ،وذلك في إطار نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأقل من عشرين سنة ،التي تجري حاليا ببولونيا .

 

 

فقد عاد المنتخب المالي من بعيد ليجبر المنتخب الأرجنتيني على التعادل في آخر لحظات الشوط الثاني الإضافي ،قبل أن ينتصر بالضربات الترجيحية على منتخب “التانغو” ،بعد أن سجل كل الضربات المتاحة فيما ضيع الأرجنتين واحدة من الضربات .

 

وفي وقت سابق ،حقق منتخب الولايات المتحدة مفاجأة من العيار الثقيل أيضا بانتصاره على منتخب فرنسا ،أحد المرشحين للفوز بكأس العالم للشباب ،والتأهل الى دور الربع صحبة منتخب كوريا الجنوبية الذي هزم غريمه التقليدي منتخب اليابان .

 

 

وتأهل لدور الربع فريقان من أوروبا أوكرانيا وإيطاليا ،وفريقان من أفريقيا السنغال ومالي ،وفريقان من أمريكا اللاتينية الإكوادور و كولومبيا ،وفريق واحد من أمريكا الشمالية الولايات المتحدة ،وفريق واحد من آسيا كوريا الجنوبية .

 

 

وستجمع المقابلة الأولى برسم ربع النهاية كولومبيا وأوكرانيا والمقابلة الثانية إيطاليا ومالي (7 يونيو) ،والمقابلة الثالثة الإكوادور والولايات المتحدة والمقابلة الرابعة السنغال وكوريا الجنوبية (8 يونيو). ويقود لائحة الهدافين المهاجم النرويجي ،الذي اقصي منتخبه من الدور الأول ،إيرلينغ هالاند (9 أهداف) ،يليه المهاجم السينغالي أمادو سانيا والأمريكي سيباستيان سوتو (4 أهداف) .

 

 

وستجري مقابلتا نصف النهائي يم 11 يونيو الجاري ،فيما ستختتم الفعالية يوم 15 من هذا الشهر على ملعب مدينة لودج .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع