منتخب قطر يزيح إيران وتتأهل الى نهائي كأس آسيا لملاقاة الأردن

رياضة كتب في 7 فبراير، 2024 - 18:26 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب قطر
جريدة عبّر

في مباراة مثيرة كسب المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور الرهان على حساب منتخب إيران، واحد من أكبر المرشحين للظفر بكأس آسيا بعدما فاز عليه اليوم الاربعاء بنتيجة 3/2 وليضرب موعدا حارقا للقاء الأردن.

المنتخب القطري بالرغم من تلقيه هدفا مبكرا في الدقيقة الرابعة الا انه راجع أوراقه، وضغط ليتعادل في الدقيقة 17 بفضل جاسم جابر ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة 43 من توقيع حسن عفيف.

وأرجع المنتخب الإيراني المباراة الى نقطة الصفر بعدما خطف هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 51 لتشتعل معركة وسط الميدان بين المنتخبين.

العنابي اقتنص هدفا ثمينا في الدقيقة 82 من تسجيل المعتز ليشتعل ستاد الثمامة، وليحاول بعدها المنتخب الايراني الرجوع في النتيجة بضغط كبير على مربع عمليات قطر.

ونزل المنتخب الايراني بكل ثقله في المرحلة الاخيرة والوقت بدل الضائع الذي اضاف فيها حكم المباراة 16 دقيقة كاد ان يصل من خلالها الى شباك القطريين وارتطمت كرة هجومه بالعارضة وصد الحارس محاولة حبست الأنفاس في د.ق الأخيرة.

ودافع منتخب قطر على النتيجة بكل بسالة لينجح في كسب المباراة وليضرب موعدا حارقا مع المنتخب الاردني بقيادة الاطار الوطني عموته،سيبحث فيها القطريون عن الحفاظ غلى لقب كاس اسيا للمرة الثانية على التوالي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع