مفاجأة وسبب مقرف وراء طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك يكشف عنه لأول مرة

ثقافة و فن كتب في 25 نوفمبر، 2023 - 20:24 تابعوا عبر على Aabbir
سبب طلاق دنيا بطمة
عبّر

سبق للمغنية المغربية دنيا بطمة أن تحدث عن تفاصيل حياتها الشخصية وعن السبب الحقيقي وراء طلاقها من البحريني محمد الترك، في بث مباشر على حسابها بموقع انستغرام وهي تبكي.

وقالت حينها في بث تجاوز ساعة من الزمن، وهي تروي للمرة الأولى ما حدث معها، كاشفة وهي تبكي أنها عانت بصمت لسنوات من طليقها محمد الترك، حيث تعرضت للمؤامرات والتنمر وجميع أنواع الشتائم..

وأوضحت أنها رغم ما كانت تتعرض له من ضرب وخيانة وغدر، لكنها سكتت حفاظا على زواجها، إلا أن الصدمة التي تعرّضت لها والمعروفة اعلاميا بالخيانة، كانت عندما وجدت زوجها برفقة فتاة أخرى داخل منزلها ترتدي قميصها وخلخالها في رجليها وأمامهما الخمر، معلقة: “راجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها”، لافتة إلى أن الترك أخبرها بأن ذلك كان عشاء عمل.

محمد الترك و دنيا بطمة

كما بينت أن الفتاة المتورطة معه ليست بالفنانة ولا مدونة مشهورة، مشددة على أنها منذ أن توجهت إلى القضاء لطلب الانفصال عنه لم يعد يعني لها أي شيء.

ولفتت دنيا بطمة : “اقسم بالله لو كانت هذه الخيانة الزوجية، لأنني امرأة راجلي مع واحدة في الداخل كان اعتبره خيانة زوجية، لكن القضاء لم تتحقق الشروط له للحكم بذلك، ولكن بالنسبة إلي أنا بمجرد أنهم يتابعوا بالتحريض على الدعارة والسرقة إلا ويثبت أنه كانوا داخل داري وياخدوا حوايجي”.

ووجهت رسالة إلى طليقها قائلة: “ما فيك تكذب عليا، تكذب على الملايين تكذب على راسك، تخرجوا بتصريحات تكذبوا على الصحافة لكن ما فيك تكذب عليا”.

دنيا بطمة في علاقة حب جديدة.. !!

مؤخرا تم تداول خبر دخول دنيا بطمة في علاقة غرامية، وانتشر الخبر بعد انتشار صور المغنية مع شخص تسترت على ملامحه في التوثيقات، وهما على متن “دسكي” دراجة مائية اثناء عطلة الصيف، حيث ظهرت بلباس البحر مع غريب، قبل ان تتنبأ التأويلات بأن المعني بالأمر خليل دنيا.. لكن الأخيرة وفي ردها على احدى المتابعات نفت الأمر .

دنيا بطمة وحبيبها

وقالت المتابعة في تعليق على احد خرجات المغنية:”الله يعطيك شي عريس”، لتُجيبها: “الله يحفظني”، وهو ما اعتبره الكثير من متابعيها ردّاً على التكهنات حول ارتباطها، لافتين إلى أنها لا تنوي الزواج في المستقبل القريب.

وفي وقت سابق، أثارت دنيا بطمة جدلاً واسعاً بعد ظهورها بفستان الزفاف، وحرصت على مشاركة متابعيها بمقطع فيديو استعرضت خلاله تفاصيل إطلالتها في جلسة تصوير خضعت لها، لتنفي بذلك كل ما قيل عن إقدامها على الزواج مجدداً.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع