مغاربة يتوعدون أحيزون بـ”بلوكاج” استهلاكي احتجاجا على تردي خدمات اتصالات المغرب

الأولى كتب في 7 أكتوبر، 2018 - 14:15 تابعوا عبر على Aabbir
ولاية
عبّر

صفاء بالي ـ عبّــر 

تستمر خدمات شركة اتصالات المغاربة في امتعاض زبنائها بسبب الانقطاعات المتكررة وبطء صبيب الأنترنيت رغم المزايا وكل الإشهارات التي تقدمها الشركة من مستجدات كل يوم، إلا أن تفعيل مستشهراتها يبقى حبرا على ورق شأنه في ذلك شأن الامتيازات التي تبهر الزبناء عند كل استفسار أو تسجيل جديد لدى المؤسسة.

وصعد الزبناء من لهجة احتجاجهم هذه المرة إذ يتوعدون أحيزون بالإعراض عن شركته والتوجه لشركة اتصالات أخرى تقدم خدمات بجودة أفضل، خاصة وأن الامتيازات اليوم تتحدث عنعن شبكة الألياف البصرية والسرعة النظرية التي تصل لـ 200 جيغا.

ولعل الأيام الأخيرة كانت كفيلة باتخاذ قرار الانسحاب من شركة اتصالات المغرب، إذ أن الأغلبية بمدن كبرى من المملكة عانوا من نقص الصبيب لدرجة غير معقولة مقابل عدم اهتمام ولا إبلاغ ولا حتى رسالة اعتذار من الشركة التي يهمه الربح والربح السريع والمزيد من الاغتناء دون تكليف نفسها عناء الوفاء بالكلمة وتنزيل كل الوعود، وهو الأمر الذي يؤرق ساكنة المدن دون الحديث عن معاناة الساكنة بالضواحي والقرى لغياب حتى التغطية الكافية.

وطالب الكثير من الزبناء بتوحيد كلمتهم وخلق بلوكاج للشركة بتسجيل أكبر عدد من الانسحاب والانفصال والاستغناء عن خدمة شركة أحيزون في نفس الوقت حتى يتسبب الأمر في خسائر للشركة علها تتدارك أخطاءها وأقل ما يمكنها عمله الوفاء بوعودها وتوفير خدمة مقبولة بجودة عالية حسب الدفع والتكلفة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع