مع المغرب يصلي على الكرسي..نشطاء يلدغون النصيري بتغريدات ساخرة بعد تسجيله هدفين لإشبيلية

رياضة كتب في 6 فبراير، 2024 - 19:45 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري
جريدة عبّر

بشكل ساخر قابل العديد من المتتبعين ونشطاء منصات التواصل الإجتماعي تألق المهاجم المغربي النصيري رفقة اشبيلية يوم امس وتسجيله لهدفين في المبارة امام رايو فايكانو في دوري الليغا.

ولم يهضم رواد المنصات الرقمية بعد، الأداء الباهت الذي ظهر به يوسف النصيري رفقه أسود الاطلس في كأس افريقيا للامم بالكوت ديفوار وثقله في خط الهجوم ليقتصر على تسجيل هدف يتيم أمام تانزانيا.

تألق النصيري مع اشبيلية وتسجيل هدفين ليصبح أفضل هداف مغربي في دوري الليغا بمجموع 60 هدف قوبل بعدم الرضا من الجماهير عن عطاءاته رفقة الأسود في الكان وتراجع مردوده القني الذي لم يقنع المتتبعين المغارية.

وتجاوز النصيري بحصيلة امس لهداف المغربي التاريخي بن مبارك الذي كان يتصدر القائمة ب 58 هدف طيلة مشواره بالدوري الإسباني.

وعلق الكثير من المهتمين على تالق النصيري مع اشبيلية وتراجع مردوده مع المنتخب بتعليقات ساخرة بننصات التواصل الإجتماعي وقال احد الرواد، “انه يطبق خطة الركراكي في نادي اشبيلية”.

وسخر أحد النشطاء من دوره رفقة الأسود وانخفات أضوائه مع المنتخب المغربي بقوله “في مباريات المغرب يصلي على الكرسي” في اشارة الى تثاقله في الخط الأمامي للكتيبة الوطنية التي خيبت الآمال ولم ترض مشاركتها الأخيرة في كأس افريقيا للأمم الجماهير المغربية.

وبمرارة قاسية ودع أسود الاطلس المنافسات امام منتخب جنوب افريقيا بثنائية نظيفة لم يهضمها الكثير من المتتبعين، خصوصا مع الأداء المتدني لبعض اللاعبين الذين يتألقون رفقة نواديهم الأوروبية.

ورغم خروج المنتخب المغربي المبكر من نهائيات كأس افريقيا للأمم بكوت ديفوار، الا ان الجامعة الملكية جددت الثقة في الركراكي وإعطائه فرصة ثانية لصناعة المجد الكروي وتصحيح المسار وخطف لقب غال انتظره المغاربة كثيرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع