معطيات جديدة تتعلق بهوية الجثتين اللتان عثر عليهما بتامنصورت

الأولى كتب في 28 نوفمبر، 2019 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
معطيات جديدة
عبّر

تورية عمر – عبّر

 

بعد أن اهتزت صباح أمس الأربعاء مدينة تامنصورت الجديدة ضواحي مراكش على اثر واقعة العثور على جثتين تعودان لفتى وفتاة في ورش للبناء، تم صباح اليوم تحديد هويتهما حسب ما أكدته مصادر مطابقة .

 

وقد تبين أن الجثتين تعودان لفتاة كانت تسمى قيد حياتها ” مها ” وتبلغ من العمر 17 عاما، وهي تقطن بدوار القايد التابع للجماعة القروية حربيل ضواحي مراكش رفقة خالتها نظرا لكون والدتها تعيش بالمملكة العربية السعودية وتعمل بمجال الحلاقة، وهي تعيش حالة تشرد رفقة الفتى الضحية الثانية الذي يدعى قيد حياته أيوب ويقطن بنفس الدوار وكانا مدمنين على تعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة.

 

وقد عثر عليهما جثتين هامدين أمس الأربعاء حيث حل بعين المكان كل من القائد الجهوي للدرك الملكي وعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش وعناصر المركز الترابي للدرك بمدينة تامنصورت ونائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.

 

كما وفتح تحقيق معمق في الواقعة التي هزت المنطقة لتحديد ظروف وملابسات حادث الوفاة الغامضة وكذا الاستماع لمسؤولي الورش البنائي والعمال فيه، هذا قبل أن يتم نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات أبواب مراكش تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع