مستشارة وزيرة في حكومة أخنوش تمارس الشطط على “السيكيريتي”

سياسة كتب في 18 يونيو، 2023 - 23:58 تابعوا عبر على Aabbir
مستشارة وزيرة
عبّــر

اتهمت الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص بالمغرب، مستشارة وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، بالتسلط واصفة إياها بـ”فرعونة زمانها”.

وكشفت الجمعية ذاتها في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية، أن وزارة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة تعيش على وقع احتقان كبير بسبب مستشارة الوزيرة ليلى بنعلي، متهمة إياها بالتهديد المستمر والإهانة في حق حراس الأمن الخاص.

وقالت الجمعية أن “المستشارة نفسها تهدد الجميع وحتى بعض الموظفين، بأسلوب مستفز يحتقر الإنسانية وتهدد بقطع الأرزاق ظلما و عدوانا”.

وأضافت الجمعية، أن “المستشارة المذكورة معروفة بتجبرها وإهانتها للجميع بدعوى قربها من الوزيرة أكثر من أي شخص آخر بالوزارة”.

وأشارت الجمعية إلى أن “تسلط المستشارة قد أغضب الكاتب العام الجديد الذي طالبها بعدم التدخل في شؤون عناصر الأمن الخاص والموظفين الذين تطلب منهم إنجاز مهام تتطلب موافقة السلم الاداري أولا، وتتدخل في ملفات حساسة لا علاقة لها بها كرخص المحروقات وملفات والاستثمار”.

وأكدت الجمعية الوطنية لحارسات وحراس الأمن الخاص أن “الوضع الحالي جعل حراس الأمن الخاص يهددون بالإضراب لأن ديوان الوزيرة لا دخل له في مراقبة الحراسة بل الإدارة هي المكلفة بعناصر الأمن الخاص.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع