مسؤول سابق بـ”الفيفا” يشيد بالمنتخب المغربي: فريق قوي يمكنه الوصول لمونديال 2030 ونيل اللقب

رياضة كتب في 6 أكتوبر، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

أشاد ميغيل بولاريس مادورو، الرئيس السابق للجنة الحكامة بالفيفا، بالمنتخب المغربي لكرة القدم ، معتبرا أنه يتوفر على جميع الإمكانيات لتحقيق إنجازات غير مسبوقة في مونديال 2030.

وأوضح الوزير البرتغالي السابق، في مقابلة مع قناة “ميدي 1″، أن كأس العالم قطر 2022 كان تجربة صعبة بالنسبة للبرتغال، بعد فوز المنتخب المغربي الذي ترك صورة جيدة لدى الجميع.

وأضاف مادورو، أن المغرب أظهر توفره على فريق قوي، وأنه ” إذا واصل بنفس الأداء الذي أبان عنه خلال مونديال قطر، فأنا متأكد أن المغرب يمكنه الوصول إلى مونديال 2030، ويكون مرشحا لنيل اللقب”.

الملك يزف خبر تنظيم المغرب لمونديال 2030

وكان الملك محمد السادس، قد زف للمغاربة خبر  اعتماد مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإجماع، لملف المغرب- إسبانيا- البرتغال كترشيح وحيد لتنظيم كأس العالم 2030 لكرة القدم.

وقال الملك، إن “هذا القرار يمثل إشادة واعترافا بالمكانة الخاصة التي يحظى بها المغرب بين الأمم الكبرى”. بحسب بلاغ للديوان الملكي.

وبهذه المناسبة،  أعرب الملك عن تهانئه لمملكة إسبانيا وجمهورية البرتغال، مجددا التأكيد على التزام المملكة المغربية بالعمل، في تكامل تام، مع الهيئات المكلفة بهذا الملف في البلدان المضيفة.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع