مريم حسين:”أنا حرة في جسدي نتعرى كيف بغيت وساخطون:”لست حرة والجسد أمانة من الله”

ثقافة و فن كتب في 1 نوفمبر، 2023 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
مريم حسين
عبّر

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها الجريئة وملابسها الفاضحة، خرجت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات، مريم حسين، عن صمتها لترد على منتقديها.

مريم حسين، ولدى حلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، بررت ظهورها شبه عارية بكونها حرة في أن تختار اللباس الذي تفضله ولا حق لأي شخص في التدخل في أمرها.

وأضافت مريم حسين قائلة:”أنا حرة في جسدي نلبس لي بغيت والحاجة لي كتعجبني كنلبسها”.

وتابعت تقول:”سأموت وحدي وسأحاسب وحدي، يعجبني اللباس ألبسه ولا ألبس لأحد”.

ووجدت مريم حسين نفسها مرة أخرى وسط عاصفة من الانتقادات النارية، بسبب تبريراتها لإطلالاتها الجريئة، حيث صبت مجمل ردود الأفعال في اتجاه اعتبارها “عذر أقبح من الذنب”.

وشددت الردود الغاضبة على أن مريم حسين مخطئة بتبريرها ما لا يبرر، بكونها حرة في جسدها، معتبرة أن الجسد أمانة من الله عز وجل، وبالتالي فهي ليست حرة، خصوصا إذا ما استخدمته في ما لا يرضي الخالق الذي هو واهب الجسد للإنسان.

وفي هذا السياق، ومن التعاليق التي دونها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في انتقادهم لمريم حسين، ما كتبه أحدهم قائلا:”غانموت بوحدي وغنتحاسب بوحدي، كلمة خفيفة على اللسان ولكن ملي تموت وتوقفي للحساب تمناي ترجعي وتوبي وتستري ولكن فات الأوان.

وعلق آخر قائلا:”أنت مخطئة لست حرة في لباسك ولا جسدك لأن الله الذي أعطاك إياه وأمرك بستره، أنت لست حرة في ما لا تملكين”.

وأضاف آخر يقول:”تذكري في آخر المطاف تلبسي الكفن والله يهديك على شر نفسك”.

ودأبت مريم حسين على استفزاز متابعيها بإطلالات جريئة وملابس فاضحة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، ما يعرضها في كل مرة لهجوم لاذع وانتقادات نارية تصل حد السب والشتم والتجريح، غير أن كل ذلك ما كان ليردعها، قبل أن تخرج وتعلنها متحدية:”أنا حرة في جسدي نلبس لي بغيت”.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع