مديرة مؤسسة تعليمية خاصة تعتدي على أستاذة وتعرضها للطرد بفاس

مجتمع كتب في 12 أكتوبر، 2023 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
الاعتداء على أستاذة
عبّــر

تعرصت أستاذة بالتعليم الخصوصي لاعتداء من قبل مديرة المؤسسة وزوجها؟، وذلك بعدما احتجت على تعنيف ابنتها التي تدرس بنفس المدرسة، حسب إفادة الأستاذة.

وكشفت الأستاذة في فيديو وثقته مباشرة بعد تعرضها للاعتداء والطرد من المدرسة، ونشرته على حسابها على التيك توك، أنها توجهت للمديرة للتحاور معها بشأن ما تعرضت له ابنتها من تعنيف لكي لا يتكرر الأمر مرة أخرى لتتفاجأ بكلمات السب الخادشة بالحياء من قبل المديرة والدفع من قبل زوجها والطرد خارج المؤسسة.

وأضافت الأستاذة أنها تعرضت للطرد في هذا التوقيت وعليها مسؤوليات كثيرة من الكراء ومصروف ابنتها كونها مطلقة وهي المعيلة الوحيدة لابنتها.

وأظهر الشريط المصور خدوش على يدي الأستاذة التي طالبت بتدخل الجهات المعنية ومساندتها لأخذ حقها من المديرة.

وكشفت التعاليق على الفيديو أن المؤسسة تقع بمدينة فاس، حيث تعرفت عدد من المتفاعلات مع الفيديو على الأستاذة التي تدرس مادة الإنجليزية وشهدوا لها بحسن معاملتها والتزامها.

يذكر أن مولاي يعقوب شهدت قبل أيام اعتداء أم تلميذ على أستاذة وسحلها بالأرض داخل المؤسسة الابتدائية، وأمام أنظار الأطر التربوية التي خاضت وقفة احتجاجية استنكار وتنديديا بما حدث.

ويتواصل العنف داخل المؤسسات التربية، وبات اليوم عنفا باتجاه الأساتذة والأطر التربوية، وهو الأمر الذي يسائل وزارة بنموسى للتدخل قبل تفجر الأوضاع.

 

أم تلميذ تسحل أستاذة داخل مدرسة ابتدائية بمولاي يعقوب (+فيديو)

 

أقدمت أم تلميذ على الاعتداء على أستاذة للتعليم الابتدائي في مجموعة مدارس أولاد بوصالح بدوار الغوازي بجماعة عين الشقف بإقليم مولاي يعقوب، حيث انهالت عليها بالضرب والركل والرفس حسب مقاطع فيديو وثقت الواقعة.

وعمدت الأم المعتدية إلى الدخول للمؤسسة وسحل الأستاذة أمام مرأى التلاميذ والعاملين بالمدرسة.

ونددت الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة في وقفة احتجاجية أمس الإثنين أمام المدرسة الابتدائية بالواقعة ومستنكرين ما تعرض له زميلتهم، ومحذرين من تنامي ظاهرة العنف داخل المؤسسات التربوية.

 

صفاء بالي ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع