مدرب فرنسي معروف:أتمنى اصطداما مغربيا جزائريا في “الكان”

رياضة كتب في 13 يناير، 2024 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب
جريدة عبّر

تمنى المدرب الفرنسي، رولان كوربيس، مواجهة مغربية جزائرية في كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار اعتبارا من اليوم السبت 13 يناير إلى غاية الـ11 من فبراير المقبل.

وقال كوربيس في حوار صحفي، أنه يرغب في مشاهدة اصطدام مغربي جزائري في هذه النسخة من “كان الكوت ديفوار”، يتخلله حوار من المستوى العالي بين مدربي المنتخبين الركراكي وبلماضي.

وأبرز كوربيس أنه يتمنى مواجهة المنتخبين المغربي والجزائري، بالرغم من أنه سيكون في موقف صعب جدا حول هوية المنتخب الذي سيشجعه، مشيرا إلى أنه عمل بالجزائر سابقا ويحبها كثيرا وجماهيرها تبادله نفس الحب، وبالمقابل لديه صداقات مع كثير من المغاربة الذين يحبهم كثيرا أيضا.

وأضاف كوربيس أن تدريبه في وقت سابق لكل من جمال بلماضي ووليد الركراكي، يزيد من صعوبة اختياره لأي طرف منهما، مستدركا بالقول:”لكنني أتمنى لقاء بينهما، لأنه سيكون من المستوى العالي، وسنرى تنافسا كبيرا بين المنتخبين، ومن ينتصر في المباراة؛ يفز في النهاية”.

وبخصوص المنتخبات المرشحة لنيل اللقب القاري، يرى المدرب السابق لاتحاد العاصمة الجزائري، أن منتخب الكوت ديفوار يبقى المرشح الأبرز بالنظر لكونه سيلعب على أرضه وسيلقى دعما قويا من جماهيره.

كما رشح كوربيس المنتخب السينغالي باعتباره حامل لقب النسخة الماضية، إلى جانب المنتخبين المغربي والجزائري اللذان يعتبرهما متشابهان كثيرا من ناحية طريقة اللعب وجودة اللاعبين.

بقيت الإشارة إلى أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب كل من زامبيا وتنزانيا والكونغو الديمقراطية، في حين يتواجد المنتخب الجزائري رفقة منتخبات أنغولا وبوركينا فاسو موريتانيا في المجموعة الرابعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع