مدرب المنتخب المغربي مستاء.. أنتظر الأفضل ضد جنوب افريقيا والمفاجأة في الغيابات

رياضة كتب في 16 يونيو، 2023 - 16:43 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي
عبّر

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن رغبته في أن يكون أداء الأسود ضد جنوب إفريقيا، يوم السبت 17 يونيو 2023، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم، أفضل من الذي ظهر به هؤلاء في مباراتهم ضد منتخب الرأس الأخضر بالرباط.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها، يوم الجمعة 16 يونيو 2023 بجنوب إفريقيا، إنه، ومساعدوه، لا يمكنهم أن يفرضوا على اللاعبين أكثر مما يمكنهم، لاسيما أن هؤلاء يوجدون في نهاية الموسم، فضلا عن أن بعضهم لعب ما يزيد عن خمسين مباراة، وبالتالي فهناك عنصر العياء الذي يدخل على الخط ويؤثر على الأداء والنتيجة.

في السياق نفسه، أكد الركراكي أنه قد لا يعتمد على كل من ياسين بونو ويوسف النصيري في مباراة السبت، على اعتبار أنهما لعبا مباريات كثيرة جدا، والأفضل لهؤلاء اللاعبين ألا يصابا، وزاد:”يهمني تفادي الإصابات، مثلما يهمني رؤية بقية اللاعبين، فإن لم تكن هذه هي المناسبة التي يمكنني أن أفعل فيها ذلك، متى تراني أفعله؟ ثم إنها مباراة بدون مخاطر، أي هي فرصتي”.

وألح الركراكي، في تصريحاته، بالعربية والفرنسية والإنجليزية، على أن لديه هدفا أساسيا هو الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم في أفضل الحالات، بحثا عن التميز، مشيرا إلى أنه لن يهتم إلى النتائج المحصل عليها قبل ذلك، لاسيما والمنتخب الوطني المغربي مؤهل سلفا، وقال:”المهم الآن هو أن نصل إلى اليوم الموعود ونحن بأفضل حال، غير ذلك، إن ربحنا مباراة ودية فجيد، وإن خسرناها، فقد ربحنا التجربة”.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع