مدرب المنتخب الزامبي يوجه رسالة قوية للمنتخب المغربي قبيل المواجهة في الكان

رياضة كتب في 15 يناير، 2024 - 02:05 تابعوا عبر على Aabbir
مدرب المنتخب الزامبي
عبّر

أكد أفرام غرانت، مدرب المنتخب الزامبي، بأن سيعمل جاهدا على تحقيق نتائج جيدة في بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية، والتي تقام أطوراها في الكوت ديفوار.

وفي هذا الصدد قال غرانت في تصريح للموقع الرسمي للكاف: “أنا لا أحب تحديد الأهداف قبل المنافسة. الشيء الأكثر أهمية هو كيف تتعامل مع مبارياتك. نحن بحاجة إلى تحسين”.

هذا وأكد مدرب المنتخب الزامبي، بأن المجموعة التي تضم منتخب بلاده، وتنزانيا، والمغرب، والكوت ديفوارن صعبة، للغاية قائلا: “أعلم أنها مجموعة صعبة مع المغرب والكونغو الديمقراطية، وهناك فرق أفضل منا لكن كرة القدم لا تلعب على الورق”.

وأكمل غرانت حديثه بالقول “عندما ننزل إلى الملعب، سيكون الانتصار هو هدفنا، ومبتغانا هو الظهور بمستوى جيد خلال دور المجموعات وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الزامبي، سيلاقي نظيره المغربي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الـ 24 من الشهر الجاري.

هذا وسيستهل “أسود الأطلس”، مشوارهم في البطولة القارية، بمواجهة نظيرهم التنزاني يوم الأربعاء القادم، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

وكانت منافسة كأس أمم أفريقيا، قد انطلقت يوم أمس السبت، على أن تنتهي مجرياتها يوم الـ 11 من شهر فبراير المقبل، للتعرف على الفئز بالنسخة الحالية من البطولة، علما أن النخبة الوطنية تمني النفس للفوز باللقب الذي غاب عن خزينة الممكلة المغربية منذ السبعينيات من القرن الماضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع