مدرب أسود “الفوتسال” بعد اللقب الإفريقي الثالث..البقاء في القمة أصعب شيء

رياضة كتب في 22 أبريل، 2024 - 16:15 تابعوا عبر على Aabbir
أسود "الفوتسال"
عبّــر

فؤاد جوهر ـ حافظ المنتخب المغربي للصالات عن لقبه للمرة الثالثة تواليا، بعد هزمه لمنافسه المنتخب الأنغولي يوم امس في مباراة شيقة حضرها رئيس الفيفا انفنتينو، وكذا رئيس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم موتسيبي.

علو المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعات بات واضحا لكل المتتبعين، وهو ما ترجمته العناصر الوطنية باقتلاع اللقب الثالث على التوالي، وكسب ورقة المرور الى مونديال ماليزيا.

هاجس ربان سفينة أسود الأطلس داخل القاعة ليست التتويج فقط بالألقاب، لكن الحفاظ على اداء متميز و مستقر في البطولات المستقبلية للمنتخب المغربي، وهو الأمر الذي صرح به هشام الدكيك لوسائل الاعلام الوطنية عقب الفوز بكأس افريقيا.

المدرب الوطني أكد بأن مجهودات قصوى تبذل في سبيل تطوير اداء العناصر الوطنية، وكذلك عمل المجموعة، وهو الأمر الذي نعتمد فيه على تداريب متواصله وخارجة حتى عن تواريخ الفيفا.

ووعد هشام الدقيق الجمهور المغربي بتقديم مونديال جيد في قيمة وحجم المنتخب المغربي لكرة القدم الذي بات واحدا من كبار اللعبة على المستوى القاري والعالمي.

ونالت العناصر الوطنية في السنين الأخيرة اشادة واسعة من الجمهور المغربي، وكذا من المتتبعين الدوليين، بعد الأداءات المتميزة التي باتت تبصم عليها كتيبة المدرب الدكيك، الى ان صار المنتخب المغربي واحدا من الأرقام الصعبة عالميا في هذا الصنف الرياضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع