محمد فاخر منتقدا خاليلوزيتش.. لم يكن موفقا.. والسبب!!

الأولى كتب في 20 يناير، 2022 - 13:36 تابعوا عبر على Aabbir
محمد فاخر
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

دعا محمد فاخر، أكثر المدربين المغاربة تتويجا بالبطولات محليا، وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب، إلى العودة للتشكيل الرسمي الذي اعتمد عليه في تصفيات المونديال، لما لمسه من تواضع في المستوى الفني للأسود في مواجهة الجابون (2 ـ 2) بختام دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

وقال محمد فاخر في تصريحات إذاعية: “ما حدث أمام الجابون كان إشارة إلى العودة السريعة للتشكيل الرسمي والثابت الذي يبعث نسبيا على الاطمئنان، التغييرات لم تكن جيدة، وقد مست توازن الدفاع وبالتالي أثرت على الفريق ككل”.

وواصل: “يقولون إن النتائج هي صديقة المدربين وقد يكون وحيد خليلوزيتش محظوظا كونه تصدر المجموعة، ولم يغادر ياوندي وكان الأمر سيصبح كارثيا لو حدث ذلك، لكن كما يقال: (ليس كل مرة تسلم الجرة)، فقد أثبتت مباراة الجابون أنه أخطأ في قراءة المنافس والأسماء التي راهن عليها لم تكن موفقة”.

وزاد محمد فاخر: “في مثل هذا النوع من البطولات يكون من المفيد أن تلعب بنفس التشكيل كي تعثر على الإيقاع اللازم والمطلوب، لم يخض منتخب المغرب قبل الكان أي مباراة ودية لذلك حضور نفس التشكيل أمر مفيد، لكي تتضاعف فرص الانسجام بين المجموعة، ويرتفع الرتم، مرة أخرى أؤكد أنه أمام الجابون لم يكن موفقا في اختياراته”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع