محمد الشيبي رفض 120 ألف دولار للظهور في برنامج “رامز جاب من الآخر” مع الشحات

رياضة كتب في 30 مارس، 2024 - 10:31 تابعوا عبر على Aabbir
محمد الشيبي
عبّر

كشفت مصادر إعلامية مصرية أن الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري، رفض مبلغا بقيمة 120 ألف دولار، مقابل الظهور في برنامج المقالب لرامز جلال رفقة لاعب الأهلي حسين الشحات، بعد تعدي الأخير عليه بالسب والضرب عقب مباراة الفريقين الموسم الماضي.

وكشفت مصادر صحفية عن مصدر مقرب من الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، أنه رفض مبلغا بقيمة مالية كبيرة نظير الظهور في برنامج رامز جلال المذاع على إحدى القنوات المصرية، في حلقة بصحبة حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، بعد تعدي الأخير عليه بالسب والضرب الموسم الماضي عقب مباراة الفريقين في نهاية الدوري المصري.

وقال المصدر في تصريحات للصحيفة إن وسيط القناة التي تعرض البرنامج، عرض على الشيبي مبلغا وصل إلى 120 ألف دولار أمريكي يحصل عليها اللاعب مقابل ظهوره في البرنامج.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الشيبي رفض الأمر، مشددا على أنه لا يقبل طرح الفكرة من الأساس، ولا يفضل هذه النوعية من البرامج التي تفتقد المصداقية لدى المشاهد، كما أنه يرفض استغلال القضية تجاريا وإنما يبحث عن حقه فقط.

ولجأت القناة في النهاية، وفق الصحيفة، لإنتاج الحلقة بظهور أكرم توفيق لاعب الأهلي بدلا من الشيبي رفقة زميله حسين الشحات.

يذكر أنه في يوم 23 يوليوز 2023 حدثت مشادة لفظية بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بعد انتهاء مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي، قام على إثرها الأول بالتعدي بالضرب على الثاني، ليقرر لاعب بيراميدز اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع