محامي الحكم المتهم بتلقي الرشوة من برشلونة:”موكلي مصاب بالزهايمر والمرض يعفيه من المساءلة”!!

منوعات كتب في 21 فبراير، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
الرشوة
عبّر

فجر محامي نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني، خوسيه نيغريرا، المتهم بالحصول على الرشوة من نادي برشلونة، مفاجأة مدوية.

ونقلت صحيفة ” إل إسبانيول”، عن محامي خوسيه نيغريرا، أن الأخير يعاني من مرض الزهايمر، وهو ما يمنع جلوسه على المنصة في حالة قيام مكتب المدعي العام برفع القضية أمام قاض.

وقال محامي خوسيه نيغريرا، أن الزهايمر قد يتسبب في عدم جلوس موكله في مقعد الاتهام، مضيفا أن المرض يجنبه تحمل المسؤولية الجنائية في حالة قيام النيابة بفتح التحقيقات بشأن المدفوعات، أمام قاض من برشلونة.

وشدد المحامي ذاته على حق خوسيه نيغريرا في التمسك بعدم الشهادة بشأن تلقيه الرشوة من برشلونة.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد اهتز على وقع فضيحة من العيار الثقيل، بعدما كشفت تحقيقات المدعي العام في كاتالونيا، دفع إدارة الرئيس السابق بارتوميو، رشوة للحكم الإسباني السابق، ونائب رئيس لجنة الحكام سابقا، خوسيه ماريا نيغريرا.

وبحسب تقارير إعلامية، فقد دفعت إدارة بارتوميو مبلغ مليون و400 ألف يورو لشركة تدعى “داسنيل 95” يرأسها خوسيه نيغريرا، هذا الأخير الذي شغل منصبه في الاتحاد الإسباني لكرة القدم من عام 1994 حتى 2018، وهي نفس الفترة التي كشفت تقارير مكتب الادعاء العام في برشلونة، توصله بالمبلغ المذكور.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع