مثلي يرتدي ملابس نسائية “سلخوه” في الشارع العام وأمن طنجة يعتقل 4 أشخاص

حوادث كتب في 13 نوفمبر، 2022 - 15:31 تابعوا عبر على Aabbir
مثلي طنجة

تعرض مثلي يرتدي ملابس نسائية بكورنيش مدينة طنجة، أمس السبت 12 نونبر الجاري، للتعنيف من طرف مجموعة من الشباب الذين انهالوا عليه بالضرب في أماكن متفرقة من جسده.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الاعتداء بدأ في البداية بالاحتجاج على المثلي المعني، قبل أن يشرع مجموعة من الشباب في تعنيفه وضربه.
وبحسب الفيديو، الذي تضمن كلاما نابيا وفاحشا، فقد حاول المثلي الدفاع عن نفسه بالدخول مع المعتدين عليه في تبادل للضرب، لكنه استسلم في الأخير بسقوطه أرضا، ما استغله الناقمون عليه ليواصلوا اعتداءهم عليه.

من جانبها، أكدت جمعية أقليات والتي تعنى بشؤون المثليين والمتحولين جنسيا، في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية، أن “الضحية تعرضت” للتعنيف بالشارع العام، مشيرة إلى أنه جرى استدعاءها من طرف المصالح الأمنية للاستماع اليها، و التعرف على المعتدين.
ودخلت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة على الخط، حيث تمكنت من توقيف أربعة أشخاص، وهم راشد وثلاثة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بالشارع العام.

وبحسب مصادر أمنية، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، وتحت المراقبة الشرطية بالنسبة للقاصرين، وذلك على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.

 

زربي مراد – عبّـر

اترك هنا تعليقك على الموضوع