“مبابي” البطولة في طريقه إلى “الأسود” والركراكي يشيد بالنجم الصاعد

الأولى كتب في 23 فبراير، 2023 - 18:01 تابعوا عبر على Aabbir
البطولة
عبّر

يحظى النجم الصاعد في صفوف فريق الجيش الملكي اللاعب حمزة اكمان والملقب ب”مبابي” المغرب، بإعجاب الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما خطف الأضواء في البطولة الوطنية، والمشاركات القارية بقدراته البدنية داخل المستطيل الأخضر، مترجما خفته ومهارته التقنية في هز شباك الخصوم بثقة عالية في النفس.

وكشفت مصادر لجريدة “عبّر.كوم”، ان الإطار الوطني وليد الركراكي يرغب في تطعيم كتيبة الأسود بلاعبين جدد سواء على المستوى الأوروبي او المغربي في دوري البطولة الوطنية قادرين على تحقيق الإضافة المرجوة لاسود الأطلس في الإستحقاقات القادمة.

حمزة اكمان

ومن بين الأسماء المرشحة في قادم التظاهرات الرياضية والتي نالت اعجاب وليد الركراكي حسب ذات المصادر، الشاب الواعد والشبيه بكليان مبابي، والذي سيحول تواجده مع المنتخب الأولمبي في معسكر تدريبي شهر مارس القادم دون حضوره في وديتي منتخب البيرو والمنتخب البرازيلي.

ويتميز اللاعب الأسمراني بمؤهلات تقنيه أشاد بها مدربون وطنيون، حيث برز بشكل ملفت مع فريق الجيش الملكي خلال هذا الموسم، مسجلا خمسة أهداف في البطولة الإحترافية وهدفين في كأس الكاف.

وكان الشاب الأسمراني المتالق قد ساهم في عودة الجيش الملكي لتصدر الترتيب في في البطولة الوطنية، بعد فوز كاسح على نهضة بركان بأربعة اهداف مقابل هدف واحد، سجل منها المتألق حمزة اكمان هدفين في الدقيقة 31 واضاف هدفا ثانيا له في الدقيقة 82 من المباراة.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع