ماريا نديم محط انتقاد وسخرية بسبب إطلالتها ممثلات الأفلام الخليعة

ثقافة و فن كتب في 17 يوليو، 2023 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
ماريا نديم
عبّر

تعرضت المغنية و الممثلة المغربية ماريا نديم لموجة من السخرية والانتقادات السلبية من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في حفل الغنائي الأخير.

وتلقت نديـم مجموعة من التعليقات من المتابعين الذين اجمعوا على على أن إطلالتها الأخيرة لم تكن موفقة ولم تكن متناسقة كما أنها غير مناسبة لها، حيث كتبت إحدى المتابعات قائلة:” لبسة مزويناش.”

وأطلت المغنية في حفلة من انتاج احدى شركات المشروبات الغازية، بلباس مجسم على شكل “مايو” وكأنها لباس ممثلات البورنوغرافيا..

وفي المقابل قدم عدد آخر من المتابعين للمغنية ماريا نديم النصيحة حتى تختار إطلالات مناسبة وبعناية جيدة لتكون بذلك قد تجنبت كل التعليقات السلبية والمسيئة في حقها.

ماريا نديم

ماريا نديم تكرر تجسيد شخصية “ريم”

من جانب آخر، كشفت الممثلة عن استعدادها لتقديم عمل تلفزيوني جديد، سيعرض خلال الفترات المقبلة، والذي ستجسد فيه شخصية الفتاة القوية.

وبعد نجاحها في مسلسل “عايشة” للسيناريست، فاتن اليوسفي، والمخرج، داني يوسف، أوضحت الفنانة،  أنها ستكرر تجسيد شخصية “ريم”، في مسلسل جديد.

ووجهت ماريا نديم رسالة شكر لمتابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، لاسيما بعد تلقيها الدعم والمساندة من طرفهم.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع