ماربيا .. إطلاق نار بملهى ليلي يسفر عن قتيل وجرحى

أخبار دولية كتب في 18 يوليو، 2022 - 23:41 تابعوا عبر على Aabbir
ماربيا
عبّر

تحقق الشرطة الإسبانية في حادث إطلاق نار في ملهى ليلي “أوبيوم بيتش” في ماربيا (مالقة)، قتل فيه شخص و أصيب خمسة أشخاص في الساعات الأولى من يوم الأحد إلى الاثنين. وقعت الأحداث بعد الواحدة صباحًا بقليل، عندما كانت المنشأة الواقعة في شرق المدينة وبجوار الشاطئ ممتلئة تقريبًا.

وألقت الشرطة القبض على المشتبه به في إطلاق النار، وهو محتجز في مستشفى كوستا ديل سول حيث أصيب بعدة طعنات وهو في حالة خطيرة. كما نُقل الجرحى الآخرون، لتلقي العلاج، ولا يزال أحد الضحايا في وحدة العناية المركزة، فيما بقيت امرأة مصرعها.

في مقاطع الفيديو التي سجلها زوار الملهى الليلي، يظهر العديد من الأشخاص وهم يرقصون على صوت الموسيقى قبل أن يتوقف الرقص بعد دوي 3 طلقات رصاص.
وفور الهجوم انطلق الناس في الجري إلى الخارج، وعندها سمع صوت الطلقة الرابعة، وسقط شبان على الأرض أثناء التدافع للهرب.

وساعد طاقم الملهى في إخلاء الموقع، وتم الاتصال بخدمة الطوارئ 112، التي أرسلت على الفور عدة سيارات إسعاف إلى محيط النادي الليلي، كما وصلت أيضًا العديد من دوريات قوات الأمن.

أوضحت مصادر الشرطة في ماربيا، أن الأمر بدأ بشجار واشتبك عدة أشخاص بالسكاكين والبنادق. ليقوم أحدهم بإطلاق النار أربع مرات مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص. اثنان منهم نقلوا إلى وحدة العناية المركزة لتلفظ سيدة أنفاسها في المستشفى.

ويبلغ المهاجم 40 عامًا، تم إدخاله إلى المستشفى، في حالة خطيرة بسبب الجروح المختلفة التي أصيب بها في جسده نتيجة عدة طعنات.

ويعتبر هذا ثاني حادث بالأسلحة النارية يقع هذا العام في كوستا ديل سول، حيث أصيب رجل يبلغ من العمر 30 عامًا برصاصتين في رأسه قبل ثلاثة أسابيع. لتعكر هذه الحوادث صفو هذه المدينة السياحية.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع