لخضر بريش: المغرب تأهل للمونديال بالكواليس والجزائر كانت قادرة على الوصول للنهائي

رياضة كتب في 6 يوليو، 2023 - 00:50 تابعوا عبر على Aabbir
لخضر بريش
عبّر

أياما قليلة على استغناء قنوات “بي إن سبورت” القطرية عن خدماته، وبمجرد عودته لدولة الكابرانات، خرج الإعلامي الجزائري، لخضر بريش لينفث سمومه ويكشف عن أحقاده التي كان يخفيها ضد المغرب.

بريش، ولدى حلوله ضيفا على أحد البرامج على قناة “الشروق نيوز”، لم يجد حرجا في الادعاء أن المنتخب الجزائري الذي عجز عن التأهل لكأس العالم 2022 بقطر، كان يمكن أن يصل إلى النهائي، على اعتبار أنه كان أفضل من المنتخب المغربي.

وفي تناقض غريب، اعتبر بريش أن المنتخب الجزائري كان يتوفر على كل مقومات الفريق القوي الذي يفوق المغرب، قبل أن يعود ويتحسر على عدم التأهل للمونديال، معلقا شماعة الفشل على عدة أطراف منها اللاعبون والمدرب والكاف والحكم والجيران، في إشارة للمغرب، معلنا التحاقه رسميا بمرحاض مواطنه وزميله الدراجي.

واستمرارا في هلوساته وكشفا لأحقاده الدفينة وحسده وغيرته، اتهم لخضر بريش المغرب باستخدام “الكولسة” لبلوغ كاس العالم، مشددا على أن بلاده في حاجة إلى رجل في أماكن القرار لتوفير الحماية من “الكولسة”.

تصريحات بريش الذي نزع عنه جلباب الحيادية وارتمى في مستنقع جوقة كابرانات العسكر، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها كثيرون بالصادمة التي عرت عن الوجه القبيح “لطبالة” الكابرانات وأفقدته احترام كثير من كانوا يتابعونه ويشيدون بمهنيته.
زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع