لبنى أبيضار كما ولدتها أمها في صورة والزليج المغربي وراءها

ثقافة و فن كتب في 2 فبراير، 2024 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
لبنى أبيضار
عبّر

في تصريح مستفز، قالت الممثلة المغربية الجريئة لبنى أبيضار، إنها ليست متخوفة من أن يرى المغاربة مؤخرتها و نهديها، وهو التصريح الموثق بالصوت و الصورة، في لحظات تكبر ردا على الانتقادات التي صاحبت ظهورها غير اللائق في اعمال شاركت فيها.

ولم تقف الممثلة لبنى أبيضار عند هذا الحد، بل زادت من جرعة الجرأة في ظهورها المتكرر في مسلسلات “نيتفليكس” او على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

ونشرت الممثلة صورة، وهي تقف أمام الفسيفساء المغربي، مرتدية فستاناً فاضحاً بلون “النيود”، كشف عن مناطق بعينها في جسمها، واثار الكثير من التساؤلات حول الهدف من ذلك.

وأرفقت أبيضار الصورة التي لم تظهر فيها وجهها بتعليق، جاء فيه: “الزليج المغربي…أصالتنا وحداثتنا”.

الصورة ربما جاءت ردا على محاولة جهات خارجية على إلصاق التراث المغربي بها، وهو ما تناولته حينها وزارة الثقافة المغربية بجدية، وقامت بتسجيل التراث بإسم المغرب، كما أقامت الجهات الرسمية دعوى وشكاية لشركة اديداس حينما حاولت الجزائر تزين قمصان فريقها الوطني بالزليج المغربي، وهو ما دفع بالشركة الى الاعتذار من المغرب.

وعليه، فلاداعي أن تكشف لبنى أبيضار عن عورتها، دفاعا عن التراث، يقول جل رواد التواصل.

لبنى أبيضار

 

يذكر أن هذه الصورة، قد عرضت لبنى أبيضار لهجوم وانتقاد واسعين من قبل متابعيها عبر حسابها على تطبيق الأنستغرام.

كما نالت الممثلة انتقادات اخرى عقب نشرها لصورة مماثلة، ذهر فيها صدرها بشكل مكشوف، وعلقت عليها قائلة: “الفن يعطيك المجال لتهرب من الحياة من ناحية
وأن تفهم الحياة بشكل أعمق من ناحية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع