لأجل المبيت فقط .. فتاة قاصر توقع بعشريني وثلاثيني مارسا معها واللائحة مرشحة للإرتفاع

الأولى كتب في 15 فبراير، 2023 - 17:56 تابعوا عبر على Aabbir
فتاة ليل
عبّر

هتك عرض والتغرير بـ فتاة قاصر دون عنف، وراء ايداع عشريني ينحدر من سيدي بيبي بالسجل المحلي بآيت ملول، تنفيذا لتعليمات الوكيل العام للملك..

وفي التفاصيل، كانت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لجماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها، قد أوقفت الشاب المذكور، بعد شكاية من فتاة قاصر تفيذ بأن عائلتها طردتها من بيت الأسرة، وأنها إلتقت شاباً ذكرته بالإسم وعنوان اشتغاله، حيث أطلعته على سر خروجها من بيت أسرتها، ما دفعه إلى تأمين سكن لها رفقة فتاتين آخرتين، مقابل ممارسة الجـ نس معها، حسب تصريحاتها..

وأكدت الفتاة انها رضخت للطلب، فتم التحري في النازلة واعتقال الفتاتين والشاب، إلا أن تطوراً خطيراً ظهر في القضية، بعد تأكيد الأسرة أن الفتاة خرجت بمحض إرادتها، وأنها غابت من بيت الأسرة منذ عدة ليالي، ليتضح أنه تم التغرير بها من قبل رفيقات السوء، ويتم تقديم الفتاتين والشاب أمام الوكيل العام بإستئنافية أكادير، الذي قرر إطلاق سراح الفتاتين ومتابعة الشاب في حالة إعتقال.

واستناداً إلى نفس المصادر، فالقضية لم تنتهي عند هذا الحد، حيث قصدت الفتاة القاصر صباح أول أمس منطقة سميمو القريبة من مدينة الصويرة، وأطاحت بضحية ثاني في الثلاثينيات من عمره، حيث تم إعتقاله.

هذا، ولا تزال الفتاة تكشف عمن مارس معها او بالاخرى من عاشرته باجل المبيت..

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع