كواليس غير سارة من غرفة ملابس منتخب المغرب بعد الإقصاء

رياضة كتب في 31 يناير، 2024 - 20:44 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب المغرب
عبّر

بعد الهزيمة غير المبررة لمنتخب المغرب أمام نظيره الجنوب افريقي ضمن منافسات أمم أفريقيا، وبالتالي خروج النخبة المغربية من المنافسات، تحمل وليد الركراكي وطاقمه الفني المسؤولية كاملة حسب تصريحاتهم.

وعن الكواليس، فقد أكدت مصادر متطابقة أن عددًا من لاعبي المنتخب المغربي لم يتحكموا في أنفسهم لفترة طويلة بعد الإقصاء أمام جنوب أفريقيا، وذرفوا دموع الهزيمة والإقصاء بمرارة، بحكم أنهم لم يتوقعوا هذا السيناريو.

وأضافت ذات المصادر، الى أن بعض لاعبي منتخب المغرب ظلوا يبكون بغرفة الملابس لوقت طويل، ليُطالب وليد الركراكي الجميع بانتظاره بعد المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة، وذلك بعدما تم إخباره بالحالة النفسية لعدد من اللاعبين.

الركراكي بعد النكسة، جمع لاعبيه بغرفة الملابس وظل يتحدث معهم لحوالي نصف ساعة، مشددًا لهم على أنه هو من يتحمل مسؤولية الهزيمة والإقصاء، كما طالبهم بالتحلي بالصبر عند الهزيمة التي تبقى واردة في عالم كرة القدم على غرار الفوز والتعادل.

كما حرص الركراكي على الاجتماع بلاعبي منتخب المغرب بعد الاستحمام لتناول وجبة جماعية في محاولة منه لإخراجهم من مرارة الإقصاء التي جعلت عددًا منهم يدخلون في نوبة بكاء كبيرة.

منتخب المغرب وعقدة إفريقيا..

ورغم تحقيقه إنجازًا تاريخيًا في مونديال 2022 عندما أصبح أول منتخب أفريقي يبلغ نصف النهائي، تواصلت عقدة المغرب مع البطولة القارية التي تعانده منذ إحراز لقبه الوحيد في 1976، علمًا أنّه سيستضيف النسخة المقبلة في 2025.

من جانب آخر، أشار المدرب الوطني وليد الركراكي في تصريح صحفي عقب الهزيمة، ألى أن مستقبله مع الأسود رهين بالإجتماع المزمع اجراءه مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد تقييم النتائج خلال مرحلة قيادته للنخبة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع