كان 2023.. عطية الله يكشف عن وضعه الصحي وقرار مشاركته في مباراة الكونغو

رياضة كتب في 20 يناير، 2024 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
عطية الله
عبّر

 

كشف اللاعب المغربي، يحيى عطية الله، أنه جاهز لمشاركة الأسود في مباريات ” الكان”، وأنه تعافى تماما من الإصابة الخفيفة التي منعته من خوض المقابلة الأولى ضد منتخب تنزانيا في نهائيات كأس أمم إفريقيا.

 

وقال عطية الله، في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه تعافى من إصابته بفضل جهود الطاقم الطبي، وأنه خاض تدريبات رفقة لاعبي المنتخب استعدادا للقاء الكونغو الديموقراطية.

 

وأوضح اللاعب أن التدريبات تمت على الساعة الثانية زوالا بتوقيت الكوت ديفوار وهو نفس توقيت المباراة التي ستجمع الأسود بمنتخب الكونغو، غدا الأحد، وذلك بهدف التأقلم مع أحوال الطقس.

 

ولفت عطية الله، إلى أنه فرق كبير نظرا لارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مشددا على أنه على اللاعبين التأقلم مع الوضع لتحقيق نتيجة الانتصار.

 

وأكد المتحدث ذاته، أن ” الجماهير المغربية تساندنا وتشجعنا دائما، وكما يعلم الجميع فإن بلادنا تستحق هذا اللقب، وسندافع عنه للرجوع به إلى المغرب ليفرح به جميع المغاربة”.

 

وكان يحيى عطية الله قد تعرض لاصابة عضلية خلال الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الوطني في إطار تحضيراته لمواجهة المنتخب التنزاني، الأربعاء الماضي، وهي المقابلة التي انتهت بفوز أسود الأطلس.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع