قرارات “الكاف” ترضي الجماهير المغربية و تثير موجة سخرية على مواقع التواصل

رياضة كتب في 25 أبريل، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
عبّر

خلف قرار الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، الذي أعتبر فريق نهضة بركان منتصرا على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف للاشئ الذي أصدر خلال الساعات الماضي موجة استهزاء على مواقع التواصل الإجتماعي متقطعة النظير.

هذا، وحسم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الجدل بخصوص مباراة الذهاب بين نهضة رمضان و اتحاد العاصمة الجزائري، معلنا عن برمجة لقاء العودة بين نهضة بركان و اتحاد العاصمة في28 من الشهر الجاري بمدينة بركان على الساعة الثامنة ليلا.

الى ذلك، حول “الكاف”، ملف النادي الجزائري إلى لجنة الإنضباط في الكاف بتسلصط عقوبات إضافية على النادي الجزائري، قد تصل للحرمان من المشاركة في المنافسات القارية لثلاثة مواسم متتالية.

و أعرب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي عن رضاهم بالقرارات التي جاءت بها الكاف في هذا الصدد، ووجدو فيها فرصة السخرية من تصرفات الجارة. الشرقية إزاء المغرب.

تماشيا مع ما سبق علق ناشط قائلا :” حان موعد بكائية “حقرونا” بمواقيت النظام الجزائري وأنصاره وأسطوانة اليوم هي “حقرونا الكاف”.. “حقرونا المغاربة “.. بعد تأكيد خسارة ‎اتحاد العاصمة على البساط بسبب حماقات نظام “لا وزن لا هيبة لا مواقف” وفضيحة “سرقة” قمصان نادي ‎نهضة بركان ، النظام الجزائري أمام حلين إما التعرض لعقوبات قد تصل للمنتخب في حال عدم تنقل إتحاد العاصمة لمباراة العودة أو الانبطاح ومواجهة الخصم بالخريطة التي أرعبت الجنرالات.. هذه نتائج خلط الرياضة مع السياسية وبسبب مسألة لا ناقة ولا جمل لبلدنا ‎. الجزائر فيها إلا أن ميليشيات البوليساريو استنزفت ملايير الدولارات من أموال الشعب

و علق الصحفي محمد كريم بوخصاص قائلا:” الكاف: بركان فائزة بمباراة الذهاب بثلاثة لوالو شكرا لاتحاد العاصمة وغيرهم الكثير ممن ساهموا في هذا الانجاز”.

بدوره قال آخر :” نسيت الكاف و هي تصيغ حكمها المنصف لفريق نهضة بركان في مواجهة العنتريات الجزائرية التي رأت في فريق كرة قدم فيلقا عسكريا أن تكتب في أسفل الورقة..و سلموا لنا على السيادة الوطنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع