قبيل تقديمه يوم غد .. صفقة رونالدو تواصل خلق الجدل ونشطاء “أموال الحج عند آل كريستيانو”

الأولى كتب في 2 يناير، 2023 - 19:29 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو مع النصر السعودي
عبّر

قبيل تقديم نادي النصر للاعبه الجديد، والنجم العالمي كريستيانو رونالدو يوم غد الثلاثاء بملعب “مرسول بارك”، لا تزال صفقة النجم البرتغالي تواصل خلق الجدل والإثارة في شبكات التواصل الإجتماعي لقيمة الصفقة الخيالية التي تعتبر الأغلى للاعب على وشك وضع حد لمشواره الكروي.

وعلى سن يقارب 38 سنة، وقع اللاعب البرتغالي داخل كشوفات النادي السعودي، ليخلق ضجة كبيرة داخل منصات التواصل الإجتماعي في العالم العربي والإسلامي، حول الرقم الخيالي الذي سيستفيد منه الدون وهو في خريف عمره الكروي.

الأرقام الخيالية والفلكية التي سيستفيد بها الدون كريستيانو رونالدو لاتزال حديث الساعة، خصوصا وأن الصفقة يبلغ إجمال قيمتها 200 مليون يورو في العام الواحد، بالإضافة إلى إمتيازات اخرى ستجعل من رولانو اللاعب الأعلى أجرا في التاريخ.

“مسخرة والله العظيم تضييع الأموال…أعطوهم للمساكين والفقراء أحسن من مليار رونالدو”.

الأولى استثمار هذه الأموال الخيالية في البحوث العلمية والطبية التي تنفع الخلق…إنه شيئ مهين للأمة العربية والإسلامية”، هذه بعض عبارات الفضاء التواصلي التي لخصت كمية السخط الشديد حول ما سمي في الدوري السعودي بصفقة العمر.

وبأسلوب حاد، عبّر أحد رواد الشبكة العنكبوتية” أموال المسلمين من الحج والعمرة عند آل رولاندو، وأطفال المسلمين يموتون من الفقر المدقع لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

ويرى مختصون، أن صفقة نادي النصر ستكون رابحة بالإعتماد على عمليات بيع أقمصة رولاندو التي سيجني من خلالها نادي النصر أرباحا طائلة كما هو الشأن مع كل النوادي التي إنتقل إليها في مشواره الرياضي.

كما لوحظ ارتفاع عدد المتابعين لنادي النصر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام إلى أكثر من مليون ونصف متابع بعد إبرام الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة.

وبين مؤيد ومعارض لصفقة رولاندو الفلكية، يراهن مسؤولو الكرة في الدوري السعودي على إرتفاع شعبية المستديرة عالميا، بعد قدوم رونالدو إذ أن للدون متابعين ومشجعين على الصعيد العالمي، وهو الأمر الذي سيسلط الأضواء على الدوري مع إهتمام الصحف العالمية بفريق نادي النصر.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع