في تصريح شاذ .. بدر بانون لاعب المنتخب المغربي يتمنى فوز الأهلي المصري على الوداد

رياضة كتب في 10 يونيو، 2023 - 18:44 تابعوا عبر على Aabbir
بدر بانون
عبّر

قال لاعب المنتخب المغربي، بدر بانون، لاعب الأهلي السابق، أنه يرتبط بعلاقة طيبة مع لاعبي الأحمر، رغم رحيله الموسم الماضي إلى قطر القطري.

وفي تصريح بالفيديو للصفحة الرسمية للأهلي اليوم الجمعة، قال إنه حرص على زيارة الاهلي لأنه يرتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين رغم رحيله، بجانب استمرار التواصل معه ودعمه خلال كأس العالم بقطر”.

وأضاف: “مشواري لم يكن طويلا مع الأهلي، لكنني حظيت بحب وتقدير الجميع، وفي مقدمتهم الجماهير، وهذا الأمر يسعدني بلا شك ويجعلني فخورا بارتداء القميص الأحمر”.

وتابع: “أموري تسير بشكل جيد مع قطر القطري، وأتابع مباريات الأهلي باستمرار، وأتمنى كل التوفيق للأحمر”.

وواصل: “لاعبو الأهلي استقبلوني بشكل جيد، وهذا يعكس عقلية هذا الفريق، وتشرفت باللعب لنادي القرن والبطولات، وكان لدي حلم هو التتويج معه بلقب دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق ذلك”.

وأضاف: “وصول الأهلي للنهائي والنهائيات بشكل عام في السنوات الأخيرة، يعكس عقلية النادي والرغبة في تحقيق الانتصارات دائما”.

وحول النهائي أمام الوداد قال في ذات التصريح: “مباراة صعبة، الأهلي يعرف الوداد جيدا، وقابله من قبل، وأتمنى التوفيق للأهلي”.

وأفاد: “الأهلي يتعلم من الأخطاء، ومن الصعب خسارته للقبين متتاليين، فالجمهور من الصعب أن يتقبل هذا الأمر”.

وأتم: “أثق في المجموعة الحالية، وأفتخر بما حققته من ألقاب مع الفريق، واعتز بلقب السلطان الذي أطلقه الجمهور علي”.

مغاربة غاضبون من بدر بانون

وبتلك التصريحات أشعل لاعب الرجاء السابق والمحترف حاليا في قطر غضب المغاربة وخاصة الوداديين، كما زاد من شدة الغضب، بظهوره ليس في تدريبات الأهلي على ملعب العربي، رغم أن هذا الأمر مقبول الى حد ما كونه لاعب سابقا للنادي.. لكن بتصريحاته لوسائل إعلام مصرية وباللهجة المصرية والتي تمني من خلالها أن يتوج الأهلي على حساب الوداد.

إلا هنا قد يختلف المحللون والمتناقشون٬ والقول أن بانون لعب للأهلي ومن حقه أن يتعاطف معه٬ لكن التوقيت أولا ليس مناسبا وثانيا كان بإمكانه حفظ مشاعره وعدم الجهر بها وثالثا لأنه لا أحد اليوم في منظومة الكرة المغربية ولو كان رجاويا حاليا أو سابقا ظهر ليقول ما قاله بانون.

بل أن بانون هو فرد من عائلة المنتخب الوطني التي يدربها الركراكي مدرب الوداد السابق٬ مثلما ظل مرافقا في المونديال لأشرف داري الودادي السابق٫ ومثلما تعاطف معه يوم أهدر ضربة الترجيح أمام اسبانيا كل المغاربة وخاصة ياسين بونو الودادي السابق .

الأهلي يحمل صفة المصري والوداد هنا صفة المغربي٫ والأمور كانت هادئة بين الرجاويين والوداديين لغاية هذه الخرجة غير المحسوبة لبانون٬ لأن لاعبي الفريق الوطني بالأمس تناولوا عشاءهم مع لاعبي الوداد وبينهم من يعشق الرجاء وجميعهم قالوا أنهم سيدعمون الوداد بل وسيحتلفون بمركب محمد السادس بمشيئة الله تعالى بعد التتويج الأفريقي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع