في أول خروج إعلامي .. لامين يامال يغضب المغاربة بتصريح غير موفق

رياضة كتب في 6 سبتمبر، 2023 - 16:28 تابعوا عبر على Aabbir
لامين يامال
عبّــر

أكد لاعب برشلونة، لامين يامال في أول خروج إعلامي له عقب الضجة التي رافقت قرار اختياره تمثيل لاروخا على حساب بلده المغرب، -أكد- أنه سعيد بالفرصة التي منحت له، مشددا على أنه لا يرغب في استعجال الأمور.

وأوضح يامال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه منذ ظهوره كان يلعب مع إسبانيا مع منتخب أقل من 15 سنة، وفاز ببطولة أوروبا وكأس العالم للشباب، والآن يرغب في مواصلة تمثيل إسبانيا”.

وكشف يامال تفاصيل تلقيه خبر رغبة إسبانيا في ضمه مشيرا إلى أنه اتصل بوالديه وكان خائفا، وأنهما طلبا منه الهدوء، والتريث “فكرت أني بدأت مع إسبانيا وأرغب في تعلم المزيد وتطوير قدراتي أكثر”.

وأضاف لامين يامال :” تشافي هيرنانديز يخبرني دائمًا ألا أخاف، وبذلك ينصحني جميع اللاعبين الكبار”.

سؤال محرج لمدرب اسبانيا عن لامين يامال ..

خلال المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المناسبة أحرج أحد الصحفيين لا فوينتي بسبب مقطع فيديو قديم ظهر فيه لامين يامال وهو يحتفل بفوز المغرب على إسبانيا في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022.

ووجّه الصحفي كلامه إلى لا فوينتي: “هل رأيت ذلك الفيديو الذي كان فيه لامين يامال وهو في غاية السعادة بعد فوز المنتخب المغربي على إسبانيا في مونديال قطر”.

بدت علامات الحرج والحيرة واضحة على وجه مدرب منتخب إسبانيا الذي لم يمنعه ذلك من الاعتراف بأنه بالفعل شاهد ذلك الفيديو.

وهنا طرح نفس الصحفي سؤالاً آخر: “إذاً كيف تمكنت من إقناعه بتغيير رأيه بهذه السرعة”، فأجاب لا فوينتي: “الإدارة الرياضية في الاتحاد الإسباني هي من أقنعته بارتداء قميص منتخب إسبانيا رغم أن المهمة كانت صعبة”.

محمد بالي ـ عبّر

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع