فوزي لقجع .. نهدي اللقب إلى جلالة الملك محمد السادس واحرازه كان ثمرة لرؤيته..

رياضة كتب في 9 يوليو، 2023 - 17:37 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
عبّر

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، توج بكأس إفريقيا للأمم، نتيجة للرؤية الاستباقية والرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس للشباب المغربي عموما.

تحدث فوزي لقجع، في تصريح لقناة “الرياضية” المغربية، عن الدور الكبير لجلالة الملك محمد السادس في رسم خارطة طريق تألق الكرة المغربية والرياضة المغربية عموما، مشيرا إلى أن التتويج بكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، يأتي بفضل رؤية جلالته الاستباقية ورعايته السامية للرياضة والشباب المغربي عموما.

وتابع لقجع: “هذا التتويج وهذه الكأس نهديها إلى جلالة الملك نصره الله، الذي بفضل رؤيته الاستباقية ورعايته السامية للشباب بصورة عامة، والشباب الرياضي بصورة خاصة، تمكننا من تحقيق نتائج إيجابية، كما نهدي هذ اللقب إلى الجماهير المغربية، من طنجة الكويرة، وفي كل المناطق المغربية”.

وأضاف لقجع: “نعرف أن هذه الجماهير التي حضرت اليوم، تشكل فارقا نوعيا في مسيرة المنتخبات الوطنية، رأينا اليوم أزيد من 50 ألف متفرج، ورأينا المساندة القوية للمنتخب النسوي في إيطاليا وسويسرا، وإن شاء الله سيتواصل هذا التألق في مونديال أستراليا”.

واستطرد رئيس الجامعة: “كل ما نعمله اليوم من أجل استرجاع أمجاد الكرة المغربية، أعتقد أننا لم نصل بعد إلى الأهداف التي وضعتها أمامنا الرعاية السامية، مازال أمامنا عمل كثير والجماهير المغربية تستحق منا مضاعفة الجهود، وإن شاء الله مازالت أمامنا مجموعة من المواعيد المهمة، بداية من نهائيات كأس العالم أستراليا، ثم نهائيات كأس أمم إفريقيا في يناير 2024”.

عبّر ـ الرياضية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع