فضيحة..رئيس “الكوديم” يتهم حارس الفريق “ببيع الماتش” ويصرخ في وجهه:”والله مطلع معايا فلكار”(فيديو)

رياضة كتب في 3 مايو، 2023 - 16:50 تابعوا عبر على Aabbir
كوديم
عبّــر

فضيحة مدوية تلك التي أعقبت نهاية مباراة الاتحاد البيضاوي “الطاس” وضيفه النادي المكناسي، التي احتضنها ملعب العربي الزاولي، أمس الثلاثاء، لحساب الجولة الـ 27 من البطولة الوطنية من قسم الهواة.

 

ولم يكن بطل الفضيحة غير رئيس النادي المكناسي، خالد تاعرابت، الذي طرد حارس فريقه إسماعيل قاموم، رافضا ركوبه مع اللاعبين في الحافلة للعودة إلى مدينة مكناس.

 

ووفق مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع، فقد توجه تاعرابت نحو الحارس إسماعيل قاموم مباشرة بعد نهاية المباراة، ليخاطبه قائلا:”والله مطلع معايا فلكار بعتينا جمع حوايجك و بعد من الفرقة”.

 

ويأتي هجوم رئيس النادي المكناسي على الحارس إسماعيل قاموم بعدما حمله مسؤولية تعادل ممثل العاصمة الإسماعيلية أمام مضيفه الاتحاد البيضاوي بهدفين لمثلهما.

 

وأثارت اتهامات رئيس النادي المكناسي للحارس إسماعيل قاموم ومعاملته المهينة له، موجة غضب عارمة سواء في صفوف الجماهير الكروية أو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حظي الأخير بتعاطف ومساندة كبيرين من طرف جماهير “الكوديم” التي أشادت بإمكانياته والمستويات التي بصم عليها مع الفريق طيلة الموسم الجاري.

 

وكان فريق الكوكب المراكشي قد حسم بطاقة الصعود للقسم الثاني من البطولة الاحترافية “إنوي”، بعد انتصاره على جمعية المنصورية بهدفين لواحد، رافعا الفارق مع النادي المكناسي إلى 6 نقاط، هذا الأخير الذي اكتفى بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما أمام “الطاس”، ما أشعل سعار رئيسه الذي لم يجد غير الحارس إسماعيل قاموم ليحمله مسؤولية الإخفاق في العودة للقسم الثاني.

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع