فضل الملك محط إجماع المتوجين المغاربة بجوائز الكاف

رياضة كتب في 12 ديسمبر، 2023 - 11:05 تابعوا عبر على Aabbir
جزائز الكاف
عبّر

عبّر كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، وفاطمة الزهراء تكناوت، و نسرين الشاد، المتوجين بجوائز الكاف أمس، عبّرو عن امتمانهم وشكرهم للملك محمد السادس، الرياضي الأول وراعي الرياضة في المغرب..

وقال بعد تسلمه لجائزة “كاف” لأحسن منتخب إفريقي لعام 2023، و التي توّج بها المغرب، أن البنى التحتية التي عمل عليها الملك، ودعمه الدائم لكرة القدم، كان وراء الصحوة الكروية التي تعرفها الكرة المغربية في جميع أصنافها وفئاتها.

الإشادة جاءت ايضا من أحسن مدرّب إفريقي، والتي فاز بجائزتها، الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي قال بالحرف، دعم الملك قبل وأثناء وبعد المونديال، هو القوة والحافز الذي مكننا في الدخول ضمن الأربعة الكبار.

كما وجّه وليد الركراكي، الشكر إلى جلالة الملك محمد السادس، على رؤيته الاستباقية لتطوير كرة القدم وحرصه على دعم المنتخب الوطني المغربي، كما وجه الشكر إلى جميع اللاعبين الأسود على تفاتيهم واجتهادهم في الدفاع عن القميص الوطني، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية عازمة على التألق في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

من جهتها عبرت فاطمة تاكناوت، التي توجت بجائزة أفضل لاعبة إفريقية على صعيد الأندية عن سعادتها بالتتويج، موجهة الشكر إلى جلالة الملك محمد السادس على دعمه الدائم لكرة القدم الوطنية.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع