فريد غنام:”معنديش مشكل تبان مراتي مع الفنانين في الكليبات” وانتقادات لاذعة تطاله

ثقافة و فن كتب في 19 يونيو، 2023 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
فريد غنام
عبّــر

كشف الفنان المغربي، فريد غنام، سبب استعانته بزوجته المؤثرة رباب أزماني، في الكليب الخاص بأغنيته الجديدة “الزين الزين”.

وقال فريد غنام في تصريح صحفي، أن تعامله مع زوجته رباب أزماني في كليب أغنية “الزين الزين”، جاء نزولا عند رغبة جمهورهما الذي طالبهما بتكرار التجربة بعدما سبق وتعاونا في كليب سابق بعنوان “بلكانة”، الذي حقق نجاحا كبيرا على حد قوله.

وأوضح غنام أنه كان للجمهور بالغ الآثر في تجديد تعاونه بزوجته في كليب أغنيته الجديدة، والذي يأتي بعد مرور ثلاث سنوات على أغنية “بلگانة”، متوقعا أن يحصد العمل بينهما نجاحا كبيرا.

 

وأكد خريج برنامج “ذا فويس”، أن زوجته رباب أزماني مطلوبة جدا، وظهورها في الكليبات يدخل في نطاق عملها، وهذا يجعله لا يمانع أن تتعامل مع فنانين آخرين.

وأثارت تصريحات فريد غنام وإعلانه موافقته على مشاركة زوجته في كليبات مع فنانين آخرين، انتقادات لاذعة له على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصلت الانتقادات إلى حد اتهام فريد غنام بـ”الدياثة” لعدم ممانعته أن تشارك زوجته في كليبات مع فنانين آخرين، حيث تساءل كثيرون إن كان لا يغار مما ستظهر عليه الأخيرة في مشاهد لا تليق بامرأة متزوجة.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”الدياثة خرجتو على البلاد”، وعلق آخر يقول:”تحررتم فتحيمرتم”.

يشار إلى أن الفنان المغربي، فريد غنام، قد أعلن يوم الجمعة 16 يونيو 2023، عن إصدار أحدث أعماله الغنائية المصورة “الزين الزين” خلال حفل كبير أقيم بفندق “ماريوت” بمدينة الدار البيضاء، وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الفن، وحشد ضخم من الصحفيين والاعلاميين، وأشهر المؤثرين على السوشيال ميديا.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع