فرنسا تضغط على إلياس بن الصغير بعد إختياره اللعب للمنتخب المغربي

رياضة كتب في 2 أبريل، 2024 - 17:44 تابعوا عبر على Aabbir
إلياس بن الصغير
عبّر

كشفت صحيفة “ميركاطو فوت” الفرنسية عن مفاجأة بشأن مشاركة الدولي المغربي إلياس بن صغير الذي ظهر في أول مباراتين وديتين له بقميص المنتخب المغربي..

وقالت الصحيفة أن ظهور بن الصغير ضد أنغولا و موريتانيا، يعتبر خطئا فادحا بدليل أن الجامعة الفرنسية لا تستطيع استيعاب هذه الخسارة على الاطلاق، وبحسب معلوماتها، فإنها ذات الجامعة لا تزال تحاول إقناع إلياس بتمثيل منتخب فرنسا ، وبالتالي لا يزال بإمكانه تغيير اختياره.

وتعمل الجامعة الفرنسية لكرة القدم على رفع اتصالاتها للضغط ومحاولة إقناعه بتغيير رأيه بينما لا يزال هناك وقت ، ولو انه ينفد بالنسبة للجامعة الفرنسية لكرة القدم حيث سيلعب بن صغير مباراتين رسميتين مع المغرب في يونيو المقبل (تصفيات كأس العالم) إذا تم استدعاؤه، وفي تلك اللحظة، سيكون تغيير الاختيار مستحيلا.

وكان إلياس بن صغير 19 عاما، الذي تألق في الفئات الصغرى بالمنتخب الفرنسي، واعتبر من أكبر المواهب في جيل 2005، قد قال بعد حمله للقميص الوطني المغربي “أنا فخور جدًا بذلك. لقد قمت بهذا الاختيار بناءً على جذوري، والداي مغربيان.. لقد حاولت الجامعة الفرنسية الاحتفاظ بي، لكنني قبلت هذا الاختيار وسأفعله. لماذا تنتظر عندما تعرف ما تريد”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع