فرانك هوجربيتس يتوقع حدوث زلزال مدمر يضرب ثلاث دول عربية ويرعب العالم

أخبار دولية كتب في 20 سبتمبر، 2023 - 15:23 تابعوا عبر على Aabbir
فرانك هوجربيتس
عبّر

ارتبط اسم العالم الهولندي فرانك هوجربيتس بالزلازل، وذلك بعد توقعاته بحدوث الزلزال المدمر لسوريا وتركيا، ومن بعدها زلزال المغرب، ليصبح محل اهتمام لدى عدد كبير من الناس التي تتابع توقعاته التي ينشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، والمبنية على علم يطلق عليه هندسة حركة الكواكب.

العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»: «خلافًا لبعض الادعاءات، لم أقل أنه سيكون هناك تسونامي الأسبوع المقبل إن شرحي يهدف فقط إلى رفع مستوى الوعي العام».

فرانك هوجربيتس

توقعات فرانك هوجربيتس للزلازل

حالة من الخوف والقلق حول العالم تسبب فيها تحذيرات العالم الهولندي، خاصة بعد أن تنبأ عدة مرات بحدوث زلازل أو هزات قبل وقوعها بالفعل وربط بين تنبؤاته وبين تحركات الكواكب واصطفافها.

وكان أهم توقعاته هو تنبؤه بالزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي التركية في 6 فبراير الماضي، والذي تسبب في سقوط أكثر من 50 ألف قتيل وعشرات الآلاف من الجرحى والمشردين، وقد توقع «هوجربيتس» زلزال المغرب قبل حدوثه قبلها بثلاثة أيام.

حدوث تسونامي في بعض مناطق الزلازل

وتوقع عالم الزلازل الهولندي، حدوث «تسونامي» نتيجة بعض التجمعات من الزلازل القوية في 3 دول عربية في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر الجاري، وكذلك في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر، حيث من المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي إلى أعلى من 6 إلى 7 درجات.

 

فلكي مغربي يرد على العالم الهولندي 

 

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع