فاندنبروك يغضب أنصار الوداد بتصريحات مستفزة للصحافة المصرية والأصوات تتعالى لإقالته فورا

رياضة كتب في 20 يونيو، 2023 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
فاندنبروك
عبّــر

أثار مدرب فريق الوداد الرياضي، البلجيكي سفين فاندنبروك، موجة غضب عارمة في صفوف الجماهير الحمراء، بسبب تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام مصرية في وقت لازال فيه جرح خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لم يندمل بعد.

 

 

وقال فاندنبروك أن الأهلي المصري بإمكانه الفوز بدوري أبطال إفريقيا كل عام، معتبرا إياه الفريق الأفضل في القارة السمراء على مدار عقود طويلة لتوفره على ميزانية كبيرة ولاعبون رائعون.

 

كما اعتبر فاندنبروك أن الأهلي وصانداونز الجنوب إفريقي هما الفريقين الأقوى، إذ يتفوق الأول بالنضج والعقلية والخبرة، في حين يتميز الثاني باللعب على الطريق الحديثة ومحاولة التفوق العددي في أرضية الملعب والإستحواذ.

وفور إدلائه بتلك التصريحات، خرجت فئة كبيرة من أنصار الوداد الرياضي لتعبر عن غضبها الكبير، واصفة التصريحات بالمستفزة.

واعتبرت الجماهير الودادية الخرجة الإعلامية للمدرب البلجيكي فيها وقاحة وقلة احترام لكل مكونات الفريق الذي يدربه، وبالمقابل فهي تملق وتطبيل للفريق المنافس الذي أهدى له دوري الأبطال بسوء تدبيره للمباراة النهائية.

وطرحت الجماهير الودادية من خلال تدوينات وتغريدات وتعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من علامة استفهام حول توقيت الخرجة الإعلامية للمدرب البلجيكي، خاصة أنها تأتي عقب خسارة اللقب الإفريقي.

وتعالت أصوات أنصار القلعة الحمراء مطالبة بإقالة فاندنبروك فور انتهاء الدوري المحلي، معتبرة أن تعيينه كان خطأ من البداية ويتحمله رئيس النادي، سعيد الناصيري، بعشوائيته المعهودة.

بقيت الإشارة إلى أن الوداد الرياضي قد تعاقد مع البلجيكي سفين فاندنبروك، لقيادة الفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، بعد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صانداونز الجنوب إفريقي، لكنه فشل في قيادة زملاء العميد يحيى جبران في التتويج باللقب الذي كان من نصيب الأهلي المصري.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع