فاتي جمالي “ضحية” العشابي في “فاصل و نواصل ” و نشطاء : هذا يسمى بالإستحمار

فسحة كتب في 31 مارس، 2024 - 21:40 تابعوا عبر على Aabbir
فاتي جمالي
عبّر

أثارت حلقة برنامج الكاميرا “غير الخفية” على قناة تلفزية جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي، التي استضاف فيها مراد العشابي الفنانة فاتي جمالي.

و سبق الفنانة فاتي جمالي أن اشتغلت رفقة العشابي في الجزء الأول من ذات البرنامج، ليرجح البعض على أنها تتظاهر بعدم معرفتها بصوته و ملامح وجهه التي يخفيها تحت الزي التنكري.

و تفاجأ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفات فاتي جمالي الغريبة، و لعبها دور الضحية في محاولة لإستغباء المشاهدين و لتثبت أن فئة قليلة فقط من النجوم وحترم ذكاء جمهورها.

عكس كل الضيوف الذين مروا في البرنامج بالغت جمالي في رد فعلها تجاه “استفزازات” العشابي ، لتصل إلى ضربه و شتمه حتى تقنع الجمهور بواقعية البرنامج.

وأثار البرنامج استياء منذ الحلقة الأولى على اعتبار أن “الكاميرا” ليست خفية، و اليوم شكلت حلقة فاتي جمالي النقطة التي أفاضت الكأس، ووقعت على نهاية البرنامج.

و تعبيرا عن امتعاظهم من صاحب البرنامج و استغباء المشاهدين أكدا نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي في تعليقهم على الحلقة: “فاتي جمالي قضت مع العشابي شهرا كاملا السنة الماضية يستحيل ألا تتعرف عليه من صوته هذا البرنامج يضحك على من يشاهده”.

و جاء في تعليق آخر على الحلقة:” كدوب و تمثيل فتمثيل فاتي هي أول وحدة كتعرف مزيان العشابي باين من صوتو من وجهة من كل شيئ باز لديكم كتستحمرو الناس كلشي عاق بيكون”.

تعاليق على العشابي

وعلق أحدهم: “ أودي رأه باين يلي العشابي باين لواحد الدرجة كبيرة بزاف أي واحد من الضيوف معرفوش نقولو هانية الا فاتي حيتاش اشتاغلات معاه فرمضان لي فات هذا يسمى بالإستحمار”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع