غزل بنربيعة إما غبية أو متملقة لتركيا .. سخرية عارمة بعد دهشتها من ماكينة صابون:”واش كنتي عايشة في كهف؟!!”

ثقافة و فن كتب في 11 يونيو، 2023 - 17:14 تابعوا عبر على Aabbir
غزل بنربيعة
عبّر

وجدت اليوتيوبر الشهيرة، غزل بنربيعة، نفسها وسط موجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية انبهارها وهي تغسل يديها بالصابون في تركيا، معتقدة أن تلك التكنولوجيا تكتشفها لأول مرة وغير متواجدة بالمغرب.

ونشرت غزل بنربيعة مقطع فيديو على حسابها الشخصي على “الانستغرام“، صورته لدى تواجدها بدولة تركيا التي قالت عنها وهي تخاطب متابعيها قائلة:”أجيو تشوفو الناس فين وصلو”، معبرة عن انبهارها وهي تغسل يديها بالصابون والماء وتمسحهما بعد ذلك، في إشارة إلى التطور التكنولوجي لهذا البلد في الشأن.

وسخرت مجمل ردود الأفعال في اتجاه التساؤل إن كانت غزل بنربيعة تعيش في المغرب أو في مكان آخر، مؤكدين أن ما أبهرها موجود في المغرب من سنين.

كما تساءل كثيرون إن كانت غزل بنربيعة تعيش في كهف لتنبهر بما رأته في تركيا من أشياء متواجدة حتى في المقاهي المغربية وباحات الاستراحة على الطريق السريع.

غزل بنربيعة تحصد نتائج غباءها بتعليقات سلبية

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء ساخرا:”مسكينة غير ممولفاش وصافي هيا شافت هادشي فشي أوتيل خمس نجوم وحنا عندنا غير في القهاوي والطريق السيار بلا منهضرو على الهاي كلاص”.

وعلق ناشط آخر متهكما:”هادي من أصحاب الكهف فالمغرب. مسكينة عاد حلم بها الزمان”.

وأضاف آخر قائلا:”ينطبق عليها المثل القائل من الحمارة للطيارة، لو كنا في الثمانينات وزارت أي فندق غير مصنف في المغرب لما استغربت”.

بقيت الإشارة إلى أن اليوتيوبر الشهيرة، غزل بنربيعة، قد تعرضت لحملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل نحو أسبوع، بعد اتهامها بالنصب والاحتيال والكذب والافتراء لدى مطالبتها للمغاربة بالتصويت عليها في مسابقة “القفطان العالمي الذهبي”، مدعية أنها تمثيلها المغرب.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع