غريب أمزين كبش فداء الإقصاء المرير للمنتخب المغربي بعد تلويح الركراكي بالإستقالة

رياضة كتب في 29 فبراير، 2024 - 00:05 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي و بنمحمود و أمزين
عبّر

قررت الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد اتفاق مبدئي بين رئيسها، فوزي لقجع و المدرب الوطني وليد الركراكي، إحداث تغيير في الطاقم الفني للمنتخب الأول، ويأتي التغيير بعد الفشل الذريع و غير المقبول في كان الكوت ديفوار، حيث خرج الأسود من دور الثمن وبنتيجة غير مستساغة الى حد الآن.

التغيير الذي طرأ اليوم، سبق أن لوّح به وليد الركراكي، بعدما لمّح الى الإستقالة، هذه الأخيرة التي رفضها فوزي لقجع تقول مصادرنا، وطالبه بالاستمرار على رأس المنتخب والعمل على المستقبل.

مصادر الجريدة، أشارت إلى أن وليد الركراكي اختار المدرب المغربي عبد العزيز بوحزمة ليكون مساعدًا له في المنتخب الأول، خلفًا لغريب أمزين، الذي شغل هذه المهمة في الفترة الماضية لعدة اعتبارات، أهمها تمكين مدرب مساعد له قدرات أكبر لمساعدته في مهامه، بالإضافة تجربته في البطولة الفرنسية، حيث سبق له أن عمل مدربًا ومديرًا فنيًا لنادي أنجيه الفرنسي بالفريق الأول والفئات العمرية، وعدة نوادي فرنسية، وكذا لتجديد دماء الفريق التقني الذي عرف بعض التشنجات مؤخرا، قبل أن يكون أمزين كبش فداء لها.

هذا وقد إحتفظ الركراكي بمدربه المساعد الأول رشيد بن محمود، وباقي أعضاء الطاقم الفني، استعدادًا لمواجهتي أنغولا وموريتانيا.

وعن هذا التغيير ومدى تأثيره في مستقبل وليد الركراكي مع منتخب المغرب الأول، أشار المصدر ذاته إلى أن قرار تغيير المدرب المساعد سببه وليد الركراكي، وليس له أي تأثير في مستقبل الأخير مع أسود الأطلس مستقبلًا.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع